ماتت بـ 20 طعنة.. أهالى دمياط يشيعون جثمان عروس الدقهلية.. فيديو

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 12:48 ص
ماتت بـ 20 طعنة.. أهالى دمياط يشيعون جثمان عروس الدقهلية.. فيديو جانب من الجنازة
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع، بثا مباشرا، بعنوان "تشييع جثمان عروس الدقهلية إلى مثواة الاخير بدمياط ".

وقد شيع أهالى قرية السنانية، بمحافظة دمياط ، جثمان " أميرة على"، المعروفة إعلاميا بعروس الدقهلية، البالغة من العمر 20 عاما، إلى مثواة الأخير بمسقط راسها قادمة من محافظة الدقهلية.



وكانت أميرة على، عروس الدقهلية، قد لفظت  أنفاسها الأخيرة، أمس الثلاثاء، متأثرة بإصابتها بجروح وطعنات نافذة بالجسم والرقبة، بعد 3 أيام من حفل زفافها فى الجمالية التابعة لمحافظة الدقهلية، وتوفيت داخل مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بعد أن مكثت فيها ما يقرب من شهر لتلقى العلاج.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى بلاغًا من مأمور مركز شرطة الجمالية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الجمالية، بوصول أميرة ع. 20 سنة، مصابة بطعنات متفرقة بالجسم، وفي حالة خطرة، دون معرفة الأسباب ودوافع الجريمة.

وتبين من تحريات رجال مباحث الجمالية، أنها متزوجة حديثًا منذ 3 أيام، ومقيمة مع زوجها فى مدينة الجمالية بالدقهلية، وأنها غارقة فى دماءها على أثر تلقيها عدة طعنات بالجسم والرقبة، وتم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة لمحاولة انقاذها.

وظلت أميرة تتلقى العلاج بمستشفى الطوارىء بالمنصورة لفترة طويلة الا انها لفظت أنفاسها الأخيرة  وعادت لتدفن فى مدافن الأسرة بدمياط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة