معز مسعود يعلن وفاة شقيقته علا: "دى من أصعب لحظات حياتى"

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 01:19 م
معز مسعود يعلن وفاة شقيقته علا: "دى من أصعب لحظات حياتى" معز مسعود
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الداعية معز مسعود وفاة شقيقته "علا مسعود" ونشر عبر تويتر:"إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزنون.. لا نقول إلا ما يرضي ربنا ..إنا لله وإنا إليه راجعون.. دى من أصعب لحظات حياتي.. توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود.. أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى.. شكر الله سعيكم".

معز مسعود
معز مسعود

في سياق اخر، عادت الفنانة حلا شيحة، زوجة معز مسعود إلى منصات السوشيال ميديا من جديد، بعد تقليل عدد مشاركتها خلال الفترة الماضية، حيث لم تشارك عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، سوي خمسة منشورات منذ اخر صورة لها بحجابها نهاية سبتمبر الماضي.

ونشرت شيحة، عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، توجه فيه نصيحة لمتابعيها وجمهورها، وقالت: "مهما تكون متعلم وبتفهم وكوووول، ومثقف وغني او حتى فقير او فاكر نفسك أنك بتفهم في كل حاجة ازاي بتعامل الناس ده اللي بيبين انت ايه فعلا، عامل الناس كما تُحب أن تُعامل".

تبعتها برسالة دعم للفنانة سهير البابلي بعد تعرضها لأزمة صحية، حيث نشرت حلا شيحة صورة للفنانة سهير البابلي على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة