دوري أبطال أوروبا.. ماذا قدم تشيلسي أمام مالمو قبل مواجهة اليوم؟ 9 أهداف فى 3 مباريات

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 02:30 م
دوري أبطال أوروبا.. ماذا قدم تشيلسي أمام مالمو قبل مواجهة اليوم؟ 9 أهداف فى 3 مباريات تشيلسي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق تشيلسي ضيفا على نظيره مالمو السويدي فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم،الثلاثاء ، على ملعب مالمو ستاديون، ضمن فعاليات الجولة الرابعة فى المجموعة الثامنة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وواجه تشيلسي نظيره مالمو في ثلاث مناسبات ماضية، آخرهم في دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية، وتغلب البلوزعلى نظيره السويدي في المباراة الماضية بأربعة أهداف دون رد .
 
وفي الموسم الماضي واجه تشيلسي مالمو في فبراير 2019 وفاز بثلاثية نظيفة في دور الـ32 من عمر البطولة، بينما انتهت أول مواجهة بين الفريقين بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف وحيد.
 

ويأمل تشيلسي في تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط والاستمرار في الضغط على المتصدر يوفنتوس برصيد 9 نقاط، وذلك لمحاولة خطف إحدى بطاقتي العبور إلى الدور المقبل للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

بينما يدرك الفريق السويدي صعوبة المباراة، ولكن سيحاول بأقصى جهد تقديم مستوى يليق به، يسعى من خلاله الخروج من اللقاء بنتيجة ترضي طموحاته.

ويحتل تشيلسي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل مالمو الترتيب في المركز الرابع بلا أي رصيد من النقاط.

ويتطلع تشيلسي لتكرار فوزه على مالمو في دور المجموعات بدوري الأبطال من أجل مواصلة المنافسة ومطاردة يوفنتوس على الصدارة.

وسبق وأن هزم تشيلسي نظيره مالمو السويدي في الجولة الثالثة بنتيجة 4-0 على ملعب ستامفورد بريدج.

ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: ريس جيمس – تياجو سيلفا – روديجير – تشيلويل.

الوسط: كريستنسين – جورجينو – كانتي – أزبيليكويتا.

الهجوم: ماسون ماونت – كاي هافيرتز.

على الجانب الآخر، لم يحقق مالمو أي انتصار بالمجموعة الثامنة بعدما تلقى ثلاث هزائم متتالية ضد يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرج وتشيلسي، وتلقت شباكه 11 هدفا.
ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، ثم يأتي تشيلسي في المركز الثاني بـ6 نقاط، وزينيت سانت بطرسبرج بـ3 نقاط، وأخيراً مالمو بدون رصيد من النقاط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة