أكرم القصاص - علا الشافعي

شيتوس مع رمضان صبحي وأسامة جلال ومحمود حمدى: الغاليين

السبت، 20 نوفمبر 2021 02:09 م
شيتوس مع رمضان صبحي وأسامة جلال ومحمود حمدى: الغاليين وائل رياض ولاعبي المنتخب الاولمبي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم وائل رياض شيتوس، مدرب المنتخب الأولمبي، متابعيه وجمهوره بصورة سيلفي مع اللاعب رمضان صبحي وأسامة جلال واللاعب محمود حمدى، لاعبي المنتخب الأولمبي، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ظهر من خلالها وهما داخل إحدى أرضيات الملاعب، ليكتب "الغاليين"، وسرعان ما حصدت الصور تعليقات كبيرة من قبل متابعي شيتوس.

وشارك مدرب المنتخب الأولمبي متابعيه وجمهوره منذ أيام بصورة من دولاب الذكريات لفترة طفولته يظهر فيها بعمر لا يتخطي عدة أشهر، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليستعين بكلمات أغنية ويجز الأخيرة "كيفي كدة"، قائلاً "باجي وفى أيدي الرضعة علشان أغدي النونه"، وسرعان ما حظيت الصورة على تفاعل كبير من قبل متابعيه وجمهوره، حيث يشتهر شيتوس بمشاركة صور الذكريات من حين لآخر.

وكشف شيتوس، فى تصريحات الثلاثاء الماضي،  أن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة شوقي غريب قام بتقسيم لاعبي المنتخب الأولمبي على ثلاث مجموعات، من أجل متابعة كل اللاعبين على كثب وتقييم مستواهم بشكل جيد خلال فترة التوقف الدولية من 8 إلى 16 نوفمبر الجاري.

وأضاف شيتوس، أن المرحلة الأولى كانت خلال الفترة من 8 الى 13 نوفمبر وهي الفترة الخاصة باللاعبين الذين يلعبون مع أندية الدورى الممتاز أو يتدربون بشكل مستمر مع فرقهم ويتواجدون فى قوائم المباريات.

وأكد أن المرحلة الثانية مجموعة أخرى من الدرجة الثانية والذي يضم منجما من اللاعبين فى مختلف أندية المظاليم، مثل حرس الحدود والنصر وغيرهم من الأندية، بينما المرحلة الثالثة لاعبى دورى الجمهورية مواليد 2001.

وائل رياض ولاعبي المنتخب الاولمبي
وائل رياض ولاعبو المنتخب الأولمبي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة