ليفربول ضد أرسنال.. صلاح وجها لوجه أمام أوباميانج فى التشكيل المتوقع

السبت، 20 نوفمبر 2021 03:11 م
ليفربول ضد أرسنال.. صلاح وجها لوجه أمام أوباميانج فى التشكيل المتوقع ليفربول ضد آرسنال.. صلاح وأوباميانج وجها لوجه
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ليفربول نظيره آرسنال فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"

موعد مباراة ليفربول ضد آرسنال والقنوات الناقلة
 

مباراة ليفربول ضد آرسنال تقام فى السابعة والنصف مساءً على ملعب "أنفيلد"، بالجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ومن المنتظر أن تذاع على قنوات beIN Sports 1 HD Premium، Sky Sports Main Event UK،beIN Sports Connect.

وتشهد مباراة ليفربول ضد آرسنال مواجهة من نوع بين النجم المصري محمد صلاح ونظيره الجابونى أوباميانج نجم المدفعجية، ومن المتوقع أن يجلس محمد النني على دكة البدلاء خلال المباراة.

 

تشكيل ليفربول المتوقع ضد آرسنال
 

ووفقا لموقع "هو سكورد" العالمى التشكيل المتوقع لقمة الريدز والجانرز يأتى على النحو التالى:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك، ألكسندر أرنولد، ماتيب، تسيميكاس

خط الوسط: فابينيو، تياجو، تشامبرلين

خط الهجوم: ساديو مانى، محمد صلاح، جوتا

تشكيل آرسنال المتوقع
 

فيما جاء تشكيل آرسنال المتوقع كالتالى:

حراسة المرمى: رامسدل

خط الدفاع: وايت، ماجاليس، تيرني، تومياسو

خط الوسط: توماس بارتي، لوكونجا، سميث رو، ساكا، أوديجارد

خط الهجوم: أوباميانج

ليفربول ضد آرسنال
 

ويسعى ليفربول إلى استعادة نغمة الانتصارات، عندما يواجه أرسنال، بعدما تلقى هزيمة أمام وست هام فى المرحلة الماضية، بينما اكتفى بالتعادل مع برايتون في المرحلة التي سبقتها.

في المقابل يسعى أرسنال بقيادة أرتيتا إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في مسابقة الدوري والرابع على التوالي في جميع المسابقات.

 ليفربول ضد آرسنال

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة متخلفا بفارق 4 نقاط عن المتصدر تشلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

وشهدت مواجهات ليفربول وأرسنال تاريخياً مباريات مثيرة وسجل تهديفي متميز لكلا الناديين، حيث التقيا قبل المباراة المرتقبة في 58 مواجهة، نجح الريدز في تحقيق الفوز خلال 23 مباراة مقابل 16 لصالح المدفعجية، بينما انتهت 19 مواجهة بالتعادل بين الناديين.

وانتهت آخر مواجهة جمعت الفريقين بفوز ليفربول على أرسنال بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما 3 أبريل الماضي على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

​ ليفربول ضد آرسنال.. صلاح يتصدر الهدافين
 

بينما يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف رغم صيامه التهديفى خلال آخر مواجهتين أمام كل من برايتون ووست هام يونايتد، متفوقاً بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم ليستر سيتي، صاحب الـ 7 أهداف، والذى لم ينجح أيضا في التسجيل خلال الجولة الحادية عشرة.

ليفربول ضد آرسنال..ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 

 

فيما جاء ميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام في المركز الثالث برصيد 6 أهداف، بالتساوى مع النجم السنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول، ويحتل البرازيلي رافينيا نجم ليدز يونايتد المركز الخامس برصيد 5 أهداف، بعدما سجل هدفا في شباك فريق ليستر سيتي.

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 

 

ويتساوى أكثر من نجم في البريميرليج برصيد 4 أهداف، أبرزهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ومواطنه في مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، النجم الجابونى لفريق أرسنال، بيير إيميريك أوباميانج والنجم البرازيلي لفريق الريدز روبرتو فيرمينو.

وجاء ترتيب قائمة هدافى الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الحادية عشر كالتالى:  

​ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 

 

ترتيب هدافى الدوري الانجليزي

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة