الموسيقار هشام نزيه ينتهى من تصوير لقاء فى برنامج "لايت شو" على الحياة

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 01:00 م
الموسيقار هشام نزيه ينتهى من تصوير لقاء فى برنامج "لايت شو" على الحياة هشام نزيه
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الموسيقار هشام نزيه  من تصوير لقاء مع برنامج "لايت شو" الذى يذاع على قناة الحياة وتقدمه كل من المذيعة آية غريانى وأميرة عدلى، وتحدث من خلاله عن تحضيراته لأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، وإدارته لندوة الموسيقار ايه أر رحمن التي أقيمت على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى.

وقال هشام نزيه خلال الندوة التى جمعته بالمؤلف الموسيقي الهندي إيه أر رحمن - الحاصل علي جائزة  الأوسكار2009-  في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 43، إن تأليف الموسيقى التصويرية يجعلك متوحدًا مع نفسك وتتوحد مع الفيلم، والموسيقي تصبح جزءًا كبيرًا من الفيلم، ويجب أن نفكر أنفسنا بأن الموسيقي جزء كبير من الحياة. 
 
وأضاف هشام نزيه: نحن لا ننكر أن تأليف الموسيقي عمل تجاري ولا يمكن أن نستثنى انفسنا من الأعمال التجارية، وكان دائمًا حلمي منذ الصغر هو دخول الاستوديو، ولم أكن أتخيل أن لعبي الخاصة في الطفولة علي الآلات الموسيقية ستكون مهنتي وأن أتقاضي عنها أجرًا. 

برنامج "لايت شو" يُعرض أيام الأحد والاربعاء والخميس على فضائية الحياة الساعة العاشرة مساء، وتقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية غريانى، إشراف عام حازم شفيق، وترأس تحريره شاهندة عز العرب وإخراج احمد صقر  وتنسيق ريهام مجدى  ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصويرالأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها.

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرا من نجوم الفن منهم  احمد السقا وسمية الخشاب ودرة والهام شاهين والفنان صلاح عبد الله، وهانى رمزى، ودياب، وادوارد ودرة وإلهام شاهين وأشرف عبدالباقى وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة