برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 8 نوفمبر: سامح الآخرين

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 8 نوفمبر: سامح الآخرين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد، أصحابه يعشقون القيادة، ولديهم قوة شخصية تؤثر على المحطين بهم، ولونهم المفضل فهو البرتقالي، وهم يتميزون بالأناقة الشديدة، ودائمًا يسعون إلى أن يكونوا الأفضل.

برج الأسد في حظك اليوم الإثنين 8 نوفمبر

أصحاب برج الأسد أناس يعشقون العمل ولديهم وسريعة بديهة، وقادرون على اتخاذ القرارات الصعبة بشكل مناسب، وهم كرماء ولديهم دبلوماسية في التعامل مع الآخرين. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتحلى بالصبر إذا شعرت أن العمل لا يتناسب مع قدراتك، حتى تجد عملاً آخر تستطيع أن تعطى فيه أقصى ما لديك، فالإحساس بالحماس هو أساس العمل الجيد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حقيقة الحياة أنها أخذ وعطاء، وخاصة العاطفية، لذلك عليك بذل الكثير من المجهود حتى تبهر شريك حياتك، وحتى يشعر باهتمامك، فالملل إن تسرب للعلاقة العاطفية قد يقتلها، لذلك عليك توخى الحذر والعمل على تجديد وبث الحياة فى علاقتكما.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

الأرق يفرض نفسه عليك اليوم، يمكنك ممارسة الرياضة بشكل يومى، ورياضة تعتمد على الحركة، وعندما تخلد للنوم لا تفكر كثيراً، كما يمكنك كذلك الذهاب إلى طبيب سيساعدك في حل مشكلة الأرق.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتخلى عن الضغائن التى قد تشعر بها، فمشاعر الكراهية والانتقام تقتل صاحبها، التسامح أمر صعب، لكن الأصعب أن تترك نفسك ليأكلها نار الحقد والكراهية والانتقام، لذا سامح حتى تستريح أنت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة