شاهد ظهور جديد لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمة طلاقها

الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:55 ص
شاهد ظهور جديد لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمة طلاقها شيرين عبد الوهاب
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية هالا عجم عن صورة جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهرت النجمة في الصورة بعدما حلقت شعرها، وبدت في إطلاله مميزة بمكياج هادي، وأكملت اللوك بملابس شتوية تتلاءم مع الجو الحالي، وعلقت خبيرة التجميل على صورة شيرين عبد الوهاب بـ " ما رايكم في مكياجها الليلة". 

 
شيرين عبد الوهاب في ظهرو جديد
شيرين عبد الوهاب في ظهرو جديد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
 

وكانت قد استقبلت المطربة شيرين عبد الوهاب أحد معجبيها والذي يدعي مراد في منزلها، وذلك بعدما وجهت له رسالة في فيديو، ونشر الشاب فيديو علي موقع تيك توك بعدما غادر منزلها، وعبر عن مدي فرحته بلقائها، مشيرا انها اهدته بوستر لها يحمل توقعها، وزجاجة "البرفيوم " الخاص بها، كما أشار انه استمع لأغنية شيرين الجديدة ودخل الاستديو الخاص بها.

شيرين عبد الوهاب تهدي معجب العطر الخاص بها
شيرين عبد الوهاب تهدي معجب العطر الخاص بها

 

ونشر الشاب فيديو اخر من سيارته ليلا، وهو يحمل هدايا شيرين له معبرا عن عدم تصديقه لما حدث معه وعن حبه واعجابه الشديد بها.

 وكان قد انتشر مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب، على موقع "تيك توك"، ظهرت خلاله شيرين عبد الوهاب، وهى توجه رسالة إلى أحد معجبيها ويدعى مراد، ردًا على رسائله لها، وظهرت شيرين فى الفيديو وهي ترتدى غطاء للرأس.

 وذكرت شيرين في الفيديو أنها وجدت رسائل موجهة لها عبر حساب ابنتها، ووصفت الرسائل التى وصلتها من شخص يدعى مراد، بالجميلة، لذلك قررت أن تصور له هذا الفيديو لتقول له ""هاى مراد، أنا صحيت من النوم عشان أشرب ميه، لقيتك باعتلى مسجات حلوة أوى عند هانا ..  "I love you.

 ونشر مقطع الفيديو عبر حساب جديد على "تيك توك" حمل اسم "sherinelovesmourad"، والذى لم ينشر عليه سوى هذا الفيديو، فيما علق مراد فى فيديو آخر عبر حسابه الشخصى بموقع "تيك توك"، على رسالة شيرين المفاجئة، حيث قال تعبيرًا عن سعادته: "رجعت من الجامعة نمت ساعتين.. صحيت لقيت فى اكونت عملته بنتها  اسمه sherinelovesmourad.. شوفوا الفيديو اللى نزلتهولى.. أنا اللى I love you والله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة