أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام مميزة لـ رياض محرز مع مانشستر سيتي فى موسم 2021

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 05:00 م
أرقام مميزة لـ رياض محرز مع مانشستر سيتي فى موسم 2021 رياض محرز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الدولى الجزائري رياض محرز مستويات رائعة مع فريقه مانشستر سيتي هذا الموسم 2021-22 بمختلف البطولات. ونجح الدولي الجزائري رياض محرز فى تسجيل 50 هدفًا مع فريقه مانشستر سيتي بجميع البطولات بعدما سجل أمام نيوكاسل في المباراة التي انتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة أمس، الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفى هذا الموسم شارك رياض محرز فى 23 مباراة سجل خلالها 11 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويأتى محرز ضمن هدافي مانشستر سيتي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث يأتى في المركز الثالث لهدافى السماوي خلف بيرناردو سيلفا سجل 7 أهداف، ورحيم ستيرلينج سجل 5 أهداف ، ورياض محرز سجل 4 أهداف.

واحتفل النادي الإنجليزي عبر حسابه على موقع "تويتر" بوصول رياض محرز إلى الهدف الخمسين، "50 هدفا لساحر العرب مع مانشستر سيتي!".

من جهته عبر رياض محرز عن سعادته بالفوز الذى تحقق وقال في تصريحات لـ"بي بي سي": "الأرقام لا تهمنا، علينا فقط أن نفوز مباراة تلو مباراة ونحاول أن نلعب بشكل جيد لتحقيق الفوز، هذا هو الأهم".

وأضاف رياض محرز، "الأرقام ربما في النهاية إذا حققت الكثير من الانتصارات سيكون من الجيد أن ترى نتائج عملك، الأهم الان هو الفوز في المباراة القادمة فقط".

 

رياض محرز والهدف الخمسين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة