أزمات ميجان ماركل فى 2021.. التحقيق فى تنمرها على موظفى القصر الملكى واستقالة عدد منهم.. تسببها فى خلافات بين الأمير هارى ووالده.. و الصحافة الفرنسية تهاجمها وتصفها بالكاذبة

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 06:30 م
أزمات ميجان ماركل فى 2021.. التحقيق فى تنمرها على موظفى القصر الملكى واستقالة عدد منهم.. تسببها فى خلافات بين الأمير هارى ووالده.. و الصحافة الفرنسية تهاجمها وتصفها بالكاذبة الأمير هاري وميجان ماركل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ بدء العلاقة بينها وبين الأمير هاري، أصبحت ميجان ماركل أكثر النساء المثيرات  للجدل حول العام، لكن يبدو أن الإثارة لم تتوقف عند الجدل بل وصلت إلي حد الأزمات خاصة بعدما تخلى الأمير هاري عن مهامه الملكية هو وميجان، وقيل أن ماركل هي السبب الرئيسي في هذا ،وأنها تريد ابعاد الأمير عن عائلته حسبما نشر فى العديد من التقارير، وفي هذا السياق نرصد 5 أزمات تسبب فيها ميجان ماركل في 2021..

1- التحقيق فى تنمر ميجان ماركل على موظفى قصر باكنجهام : أجرى تحقيق في قصر باكنجهام حول مزاعم بأن دوقة ساسكس ميجان ماركل تتنمر موظفين في القصر الملكى، لدرجة تسببت في استقالة بعضهم من العمل، وفي معاناة نفسية للبعض الآخر، حسبما نشر موقع ديلي ميل، وحتى الآن أجرت مقابلات مع عدد قليل من الأشخاص الذين عملوا معها، وأعلن مساعدو القصر في مارس أنهم بدأوا تحقيقًا داخليًا في مزاعم أن سلوك ميجان دفع اثنين من المساعدين الشخصيين خارج المنزل وقيل إن الموظفين تركوا القصر وهم في نوبة من البكاء وشعروا بالصدمة.

 

2- الخلافات بين الأمير هاري والامير تشارلز بسبب ميجان ماركل.. وصلت العلاقة بين الأمير تشارلز وابنه هاري إلى أدنى مستوياتها، بعد انتقاد الأخير للعائلة المالكة في أكثر من مناسبة، وتحدثت التقارير أن الأمور وصلت بينهما إلى ما يشبه بالقطيعة، وحسب موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فأن الأمير تشارلز أصيب بصدمة شديدة بعد مقابلة التليفزيونية الشهيرة لدوق ودوقة ساسكس مع الإعلامية أوبرا وينفرى وتصريحات الزوجين وإتهامهم للعائلة الملكية بالعنصرية  بعد تخليهما عن واجباتهما الملكية وإنتقالهما من بريطانيا لأمريكا، ومن ناحية أخرى التزم الأمير تشارلز الصمت لخوفه من أن يؤثر الانقسام العام على فترة حكمه، فى المستقبل.

 

3- فشل الأمير هارى وميجان في تحقيق شعبية بالولايات المتحدة.. وزعمت دانييلا إلسر الخبيرة الملكية أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، بعد أن فقدا شعبيتهما في المملكة المتحدة، لم يستطيعا  تحقيق أى شعبية بالولايات المتحدة الأمريكية، كما فشلا في بناء نوع من الدعم الواسع الذى توقعه الكثيرون، وتحدثت دانييلا أيضا في مقالها عن جهود ميجان وهاري الهائلة خلال العامين الماضيين من أجل بناء قاعدة دعم واسعة لهما في الولايات المتحدة والتحول لشخصيات مؤثرة في المجتمع الأمريكي وكيف إنها فشلت هى وزوجها حتى الآن فى تحقيق ذلك الهدف، وأضافت: إن هذه الجهود والتي تضمنت قيام ميجان وهاري باستثمارات ضخمة وناجحة، ومقابلتهما المثيرة للجدل مع أوبرا وينفري وإعلان هاري عن تخطيطه لنشر مذكراته ودعم ميجان لمبادرات سياسية لدفع الكونجرس إلى سن قوانين جديدة داعمة للأسرة والطفل، لم تنجح سوى في إثارة المزيد من الجدل حولهما.

 

4- الصحافة الفرنسية تهاجم ميجان ماركل وتصفها بالكاذبة.. انتقدت وسائل الإعلام الفرنسية ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، واصفة إياها بالكاذبة، بعد مقابلتها التليفزيونية الأخيرة التي تحدثت فيها عن رسائلها لوالدها واعتذارها للمحكمة البريطانية في موضوع السيرة الذاتية عنها وزوجها، وجاءت تلك الانتقادات بعد أن أثارت المقابلة إشادة في بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي الأمريكية، فيما قال صحفي بريطاني إن الانتقادات الفرنسية تعتبر تحولا كبيرا في موقف الإعلام الفرنسي الذي كان دوما داعما للأمير هاري وزوجته، وأشارت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية إلى أن الانتقادات تركزت في مجلة "باريس ماتش" الفرنسية التي تعتبر من أكثر المجلات شهرة ورواجا في فرنسا، ولفتت إلى أن المجلة كتبت في عنوان صفحتها الأولى بالفرنسية: "لماذا كذبت ميجان" في حين قال عنوان آخر داخل التقرير: "القناع يسقط"، مضيفة أن توزيعات تلك المجلة زادت على 560 ألف نسخة العام الماضي فيما يتابعها ما يزيد على 1.2 مليون مستخدم على وسائل التواصل الاجتماعي في فرنسا ودول أخرى.

 

5-شقيق ميجان ماركل: دوقة ساسكس أغوت الأمير هارى ليتزوجها.. فتح توماس ماركل جونيور، الأخ غير الشقيق لميجان ماركل، النيران، على دوقة ساسكس، واتهمها أن المال والشهرة والكاميرات أفسدوها وغيروا سلوكها تجاه عائلتها، موضحا أن آخر مرة رآها كانت عام 2011 في جنازة جدتهما قبل أن تغادر إلى كندا بعد الجنازة مباشرة، وكشف توماس أنه كان مقربًا من شقيقته سابقًا، قبل أن تثبت نجاحها في عالم التمثيل وبعد دورها الأبرز في مسلسل Suits.

مضيفا أنها أصبحت تعامل عائلتها وكأنها محرجة من أصولها، ووجه شقيق ميجان تهم البرود لها، وقال إنها انفصلت عن زوجها السابق منتج الأفلام تريفور إنجلسون بكل قسوة، وتساءل كيف استطاعت إغواء الأمير هاري للزواج منها، بينما هجرت زوجها السابق ببرود؟، واختتم توماس حديثه بتحذير الأمير هاري، مشيرًا إلى أن الأخير غير سعيد في زيجته، إذ كانت الابتسامة تملأ وجهه سابقًا أم الآن فيظهر حزينًا في أغلب الصور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة