برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر: شراء عقار

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر: شراء عقار برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر أصحاب برج الثور من أكثر الأبراج التى يميزها حبهم للسعادة والفرح بالرغم أنهم شخصيات هادئة ولكن يعشقون المرح والروقان ويمتلكون قدرًا كبيرًا من التمهل والتفكير بحذر بكل أمور حياتهم وأيضًا يعرف عنهم أنهم أصحاب الجمال فهم يتميزوا بجمال الملامح ولون البشرة.

 برج الثور في حظك اليوم 28 ديسمبر 

يعتبر مولود برج الثور عاشق رائع  فهو يعشق الحب والعيش بجو دافئ. شخص الثور أحيانا يكون صعب التعامل معه ولكن هو شخص طيب القلب وسهل أن تكسب قلبه بكلمات خفيفة بها حنية  وهو أيضًا شخص ذكي وسريع الفهم لا يحب خلق المشكلات.

 مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة   تارا عماد ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور  حظك اليوم على الصعيد المهني

حافظ على عملك وحاول أن تبتعد عن الإغراءات الملتوية، أنت شخص منضبط وتعلم جيدَا وضع مكانتك بالعمل فيفضل أن تفصل العمل عن حياتك الشخصية وتجتهد أكثر خلال الفترات المقبلة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 قبل أن تاخذ قرار مشترك بينك وبين الشريك حاول أن تعرض عليه الأمر بالبداية ووتقنعه ولكن بطريقة طيبة  وكلها حب لا تجعل شريك حياتك يشعر أنك تفرض عليه أمر واقع ولكن كن خفيف الروح.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناول الفاكهة الغنية بفيتامين سي التي تحميك من الأمراض مثل البرتقال وغيره ويفضل تناول المشروبات الساخنة والأكلات التى تعمل على تزويدك بالطاقة .

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تنتظرك العديد من الفرص فكن منتبها ولا تضيع هذه الفرص، فـ 2022 هو عام جديد به العديد من فرص التميز والنجاح لمواليد برج الثور ولكن اهتموا بالشريك وابتعدوا عن حب الذات ومن المتوقع أيضًا لمواليد البرج شراء منزل جديد .

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة