برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 29 ديسمبر: تجنب المشاكل

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 29 ديسمبر: تجنب المشاكل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات منها الصبر الطويل الذى يساعده على تحمل المصاعب التى يواجهها فى عمله أو حياته الاجتماعية، كما يتميز بالشجاعة.

برج الثور فى حظك اليوم 29 ديسمبر

يعتبر مولود برج الثور من الأشخاص المخلصة لشركاء حياتهم، كما يعرف عنه عناده وإصراره على تنفيذ قرارته، كما يتصف بالذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار مختلفة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور  حظك اليوم على الصعيد المهني 

حاول أن تتجنب الخلافات والمشاكل مع زملائك خلال هذه الفترة وتعاون معهم لإيجاد أفكار جديدة ومختلفة تساعد فى تحقيق التقدم للمؤسسة، وتحسن صورتك أمام رؤسائك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تتبع أسلوب العناد مع الحبيب وحاول أن تكون مرنا معه، حتى لا تصل الأمور بينكما لمشاكل لا تستطيع حلها وتنتهى بكما للانفصال عن بعضكما، لذلك كن حذرا .

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، مع تناول أطعمة صحية غنية بالعناصر الغذائية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك وتجعلك تشعر بالتحسن دائماً.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبل

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يحضر خطة جديدة تساعده على تحقيق أماله وطموحاته فى العام المقبل حتى يشعر بالسعادة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة