برج الثور.. حظك اليوم الخميس 30 ديسمبر: نفذ أفكارك

الخميس، 30 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 30 ديسمبر: نفذ أفكارك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات المميزة والتى منها  الشخصية الشجاعة والقدرة على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة فى عمله، بالإضافة إلى تمتعه بالصبر الطويل الذى يساعده على تحمل المصاعب فى حياته.

 

 برج الثور في حظك اليوم 30 ديسمبر
 

يتصف مولود برج الثور ببعض الصفات السلبية والتى منها العناد الذى يدفعه للإصرار على موقفه مهما كانت النتائج مما يوقعه فى الكثير من المشاكل والخلافات مع الأخرين.

 

 مشاهير برج الثور
 

ومن مشاهير برج الثور الفنان حسن الرداد ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور  حظك اليوم على الصعيد المهني
 

حاول أن تبتكر أفكار جديدة ومختلفة لمشاريع يمكن تنفيذها على أرض الواقع، وأدعو أصدقائك لمشاركتك فى مشاريعك الجديدة حتى تتحول أحلامك لحقيقة وتشعر بالرضا عن نفسك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

حاول أن تصلح الأمور بينك وبين شريك حياتك خلال الفترة المقبلة، ولا تصر على تجاهله لفترة أطول، حتى لا تصل الأمور بينكما لطريق مسدود، لذلك عليك إصلاح الأمر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

احرص على تناول المشروبات الدافئة بشكل يومى خلال فصل الشتاء حتى تشعر بالدفء والراحة وتمد جسمك بالعناصر الغذائية التى يحتاج إليها .

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على تقوية جهازه المناعى، من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى مع تناول أطعمة صحية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة