برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 31 ديسمبر: ارسم لوحات فنية

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 31 ديسمبر: ارسم لوحات فنية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو، ويتميز أصحابه بالذكاء والطموح، كما يتمتع بقوة الإرادة حيث يعرف جيدًا كيف يحقق مايريده فى الحياة، كما يتمتع بشخصية قوية وصبر طويل ويتصف أيضاً بالعناد ويميل دائماً للعيش فى استقرار.

برج الثور فى حظك اليوم الجمعة 31 ديسمبر

يتسم صاحب برج الثور، بالقدرة على ابتكار أفكار مختلفة ومتطورة تجعله يستطيع تحقيق المزيد من النجاحات فى مجاله المهنى سواء فى الفن أو الهندسة وغيرها من المجالات المهنية المختلفة، كما يعرف عنه قدرته على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة منة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

منة عرفة
منة عرفة

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لديك المزيد من الأفكار المبدعة والمختلفة لمشاريع مميزة لمؤسستك التى تعمل بها، لكنك تخشى الإفصاح عنها لأحد رؤساءك خوفاً من رفضها، لذلك عليك التحلى بالشجاعة ومواجهة رؤساءك وطرح أفكارك عليهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يحتاج شريك حياتك  منك التحدث معه في بعض الأمور التي تعكر عليه صفو يومه مثل ضغوط العمل ومسئولية البيت، لذلك عليك بالإنصات له جيداً والتحدث معه للتخفيف عنه ولتشعره بأنك بجانبه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تحسن حالتك النفسية بممارسة هواياتك الفنية مثل الرسم أو العزف على بعض الألات الموسيقية، حتى تتحسن نفسيتك وتشعر بالراحة والسعادة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حاول خلال الفترة المقبلة، أن تجلس  بعض الوقت مع شريك حياتك فى أحد الأماكن المفضلة لكما، وابحث عن كل الوسائل التى تساعدك بالتعبير له عن مدى حبك واهتمامك به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة