برج الثور.. حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر: اقتنع بالوظيفة

الأحد، 05 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 5 ديسمبر: اقتنع بالوظيفة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتصف بأنه شخص محب للعمل، وطموح وذكى يسعى دائمًا لطرح أفكار جديدة ومختلفة، لذلك يستطيع بسهولة أن يصل لمكانة مهنية مرموقة فى عمله، كما يتصف بالمرح والصبر الطويل الذى يساعده على تجاوز الصعوبات.

برج الثور في حظك اليوم 5 ديسمبر

يتصف مولود برج الثور بالعناد لذلك لا يقتنع برأى أحد سوى نفسه، كما يتصف برغبته الدائمة فى السيطرة والتحكم فى الآخرين، لذلك يجعل البعض ينفر منه أحيانًا، ومن ناحية أخرى يعرف بإخلاصه لشريك حياته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان العالمى جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يقتنع بوظيفته الحالية ويحاول أن يطور من أدائه ويتطلع على كل ماهو جديد فى مجاله المهنى حتى يستطيع منافسة زملائه.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يجب على مولود برج الثور أن يتجنب العناد عند التعامل مع شريك حياته، ويعامل بمرونة أكثر حتى يتجنب الدخول معه فى مشاكل ومشاجرات لا تنتهى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن يقلل مولود برج الثور خلال الفترة القادمة من تناول مشروبات الكافيين، حتى يتخلص من الأرق، ويستطيع الحصول على قسط كافى من النوم طوال الوقت.

 برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يحسن من علاقته بالأخرين، ولا يتدخل فيما لا يعنيه حتى لا يتعرض للإحراج من أحد فيشعر بالندم بعد ذلك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة