أكرم القصاص - علا الشافعي

ناصر ماهر استعداداً لمباراة الأهلي: يمكننا دائماً البدء من جديد

الأحد، 05 ديسمبر 2021 01:16 م
ناصر ماهر استعداداً لمباراة الأهلي: يمكننا دائماً البدء من جديد ناصر ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر صورة عبر حسابه الشخصي على تويتر، خلال تواجده بملعب تدريب فيوتشر استعداداً لمواجهة النادي الأهلي في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، والمقرر لها 21 ديسمبر الجاري.

وكتب ناصر على صورته: "يمكننا دائماً البدء من جديد".

وكان ناصر ماهر قد انضم لصفوف فيوتشر قادماً من النادي الأهلي في بداية الموسم الجاري، بحثاً عن فرصة للمشاركة بعدما جلس طويلاً على دكة بدلاء القلعة الحمراء.

ناصر ماهر
ناصر ماهر

 

ناصر
ناصر

 

ويدخل فريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق، معسكراً مغلقاً الخميس المقبل، يتخلله عدة مباريات ودية، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة النادي الأهلي يوم 21 ديسمبر الجاري بمنافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وعاد فريق فيوتشر لتدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التى منحها على ماهر للاعبين لمدة 5 أيام، عقب مباراة الطلائع بالجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام.

من جهته، كشف محمد عبد الكريم المدرب العام لفريق فيوتشر، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة على ماهر يخطط لخوض 3 وديات خلال معسكره المقام حالياً استعداداً لمباراة النادي الأهلي، المقرر إقامتها يوم 21 ديسمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فيوتشر في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة