أكرم القصاص - علا الشافعي

دي ماريا: كنت سأنتقل لبرشلونة للعب بجوار ميسي.. ليو طفل مجنون

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 01:05 م
دي ماريا: كنت سأنتقل لبرشلونة للعب بجوار ميسي.. ليو طفل مجنون دي ماريا وليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بمواطنه وزميله في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، مؤكدا سعادته البالغة باللعب بجانبه على المستويين المحلي والدولي.

وقال دي ماريا في تصريحات صحفية: كنت قريبًا من الذهاب إلى برشلونة، وكان ذلك من أجل اللعب مع ميسي فقط، لكنني الآن سعيد جدًا باللعب معه، وهذا أفضل شيء حدث لي.

وأضاف دي ماريا: مجاورة ميسي كانت بمثابة الحلم بالنسبة لي، إنه شيء فريد وطفل مجنون فاز بسبع كرات ذهبية.

وأتم انخيل : "أنا سعيد جدًا باللعب معه، هذا أفضل شيء حدث لي"

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي ليج وان، في الموسم الحالي، حيث يمتلك في رصيده 42 نقطة، حيث جمعهم بي إس جي من خوض 17 مباراة، محققًا الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 مباريات، في حين خسر في مباراة وحيدة.

وعند انضمام ميسي الى باريس قال دي ماريا عن : "الأمر ليس سهلاً بالنسبة له، فقد قضى حياته كلها في برشلونة، منزل جديد ومدرسة جديدة (لأطفاله)".

وأضاف دي ماريا: "ميسي سعيد للغاية في باريس، ليو متأقلم بشكل جيد هو وعائلته هنا، أطفاله أصبحوا يذهبون للمدرسة وهو وجد منزل أيضاً، لقد تأقلم بشكل جيد".

وأوضح دي ماريا: "ليو وصل لنادي يمتلك بالفعل هويته، هو يحب لمس الكرة بشكل أكبر هكذا يستطيع تحقيق توازنه في المباراة، الفريق يمتلك شعورا رائعا معه ومع مرور الزمن ستصبح الأمور أفضل".

وقال دي ماريا: "في كرة القدم ليس لدينا وقت، النقد يأتي سريعًا وكذلك المشاكل، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا نلتزم الصمت، الفريق يشعر بالارتياح مع ميسي وشيئًا فشيئًا ستكون الأمور أفضل". وواصل دي ماريا: "ليو ميسي يستحق بشكل كبير الحصول على الكره الذهبية".

وشدد دي ماريا: "لقد كان عامًا مهمًا في حياة ليونيل ميسي المهنية، بعد كل الأشياء التي حدثت له في المنتخب فاز أخيرًا بكأس كوبا أمريكا لذلك آمل ان يتحصل على الكره الذهبية". وتابع دي ماريا: "أول موسم لي مع توخيل من أكثر المواسم المفضلة بالنسبة لي، كنت مؤثراً بشكل كبير".

وعن الكرة الذهبية قال دي ماريا: "لا يوجد سوى شخص واحد لا يملك شيئًا سوى النجاحات وهو ليو ميسي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة