أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 8 ديسمبر: شفاء عاجل

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 8 ديسمبر: شفاء عاجل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التى تميزها قوة التحمل فهم شخصيات يمتلكون قوة فى الشخصية وجاذبية، يعرف عن أصحاب برج الأسد أنهم أشخاص يملكون قلبا طيبا وحنونا، وأيضًا يتمتعون نسبة ذكاء عالية تجعلهم مميزين عن غيرهم.

برج الأسد فى حظك اليوم 8 ديسمبر

وبرج الأسد يمتلك العديد من الصفات الإيجابية بالرغم من كثرة عيوبه إلا أن مميزاته تساعده فى أن يكون شخص مختلف عن الآخرين ومفضل لدى كثير من الناس وأيضًا أكثر ما يميز أصحاب برج الأسد أنهم شخصيات كثيرة العطاء ويمتلك ثقه وأيضًا هم أصحاب شخصية قيادية.
 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

اسعى من جديد ولا تستسلم للحظات اليأس التى تصيبك تجاه العمل وحاول أن تتجنب الوقوع فى الأخطاء التى تتسبب فى حدوث توتر بشأن العمل، التزم الصمت لكن كن حريصا على تقديم الجديد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أنت شخص رومانسى ولكن كن حذرا من قوعك فى الأخطاء القديمة، حاول أن تحب نفسك كثيرًا وابتعد عن الأشخاص  أصحاب المصلحة وليس عليك حرج  أن تبدأ حياتك بشكل مختلف وجديد مع المقربين لقلبك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

ربما تعانى من ضعف فى المناعة تسبب فى إصاباتك المتكررة بنزلات البرد فحاول أن تذهب لطبيبك، لكى يساعدك فى وصف روشتة علاج تساعدك على النهوض من جديد.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

خلال الفترة الماضية وأنت تعاني من تعب جسدي وإرهاق فكري  لكن يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة التخلص من كل ما هو مصدر تعب نفسي وجسدي وسوف تحصل على الشفاء التام ولكن استمع جيدًا لطبيبك والتزم بالتعليمات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة