صداقة غير عادية بين رجل وبجعة استمرت 37 عاما.. صور

الأربعاء، 10 فبراير 2021 05:00 م
صداقة غير عادية بين رجل وبجعة استمرت 37 عاما.. صور البجعة مع ميرزان
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرت صداقة غير عادية بين رجل تركى وبجعة أنقذها لعقود، عندما عثر ساعى البريد المتقاعد رجب ميرزان على "جاريب" أنثى البجعة قبل 37 عامًا فى مقاطعة أدرنة بغرب تركيا.

البجعة مع ميرزان
البجعة مع ميرزان

كان ميرزان ومجموعة من الأصدقاء يسلكون طريقا مختصرا فى سيارتهم عندما لاحظوا البجعة بجناح مكسور فى حقل فارغ، وقتها أخذ ميرزان البجعة على الفور لحمايتها من الحيوانات المفترسة وأبقاها فى السيارة حتى ظهر ذلك اليوم، وبعدها كان قادرًا على اصطحاب البجعة إلى منزله.

لم تحاول البجعة الهروب من المزرعة
البجعة مع صديقها

منذ ذلك الحين عاشت "جاريب" فى مزرعة مان فى منطقة كاراجاك المتاخمة لليونان، ووفقا لصحيفة "ديلى ميل"، تتابع جاريب ميرزان متى خرجت من عشتها وترافقه أثناء قيامه بالأعمال المنزلية فى المزرعة أو فى نزهاته المسائية.

البجعة
البجعة

وقال ميرزان: "بما أننى أحب الحيوانات، فقد قلت لنفسى إنه يجب أن آخذها إلى المنزل بدلاً من تركها فريسة للثعالب، لقد اعتدنا على بعضنا البعض، لم نفترق أبدا".

البجعة مع ميرزان.2
البجعة مع ميرزان

بعد شفاء جناح جاريب المكسور، بقيت البجعة مع ميرزان وصادقت أيضًا القطط والكلاب في المنطقة وتقضي معظم وقتها خارج عشتها ولم تحاول مطلقًا الهروب من مزرعة ميرزان، ويقول ميرزان البالغ من العمر 63 عامًا، وهو أرمل ليس له أطفال، إن جاريب كانت مخلصًة له واختارت البقاء إلى جانبه، ويعتبر ميرزان البجعة طفلته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة