Top 7.. بايدن ينتقد تبرئة ترامب.. وهانى شاكر يستعد لحفل الفلانتين

الأحد، 14 فبراير 2021 06:50 م
Top 7.. بايدن ينتقد تبرئة ترامب.. وهانى شاكر يستعد لحفل الفلانتين نسرين فؤاد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها نسرين فؤاد ، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية..
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
حرصت الشركة الوطنية مصر للطيران ، صباح اليوم الأحد، على الاحتفال بعيد الحب ، مع المسافرين، وذلك من منطلق حرصها على مشاركة عملائها فى مختلف الأعياد والمناسبات السعيدة.

 

وكشفت الأرصاد، أنه من يوم الثلاثاء وحتى الخميس 18 فبراير ستشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية وستشهد انخفاضا فى درجات الحرارة يصاحب ذلك سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

 

وعالميا.. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن تبرئة الرئيس السابق دونالد ترامب في مجلس الشيوخ من تهمة التحريض على التمرد تذكرة بأن الديمقراطية ضعيفة وعلى كل أمريكي واجب الدفاع عن الحق.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية أنه تم الإبلاغ عن متغير فيروس كورونا، الذى انتشر في 86 دولة، وجاءت تحذيرات العلماء إن الفيروس المتحور البريطانى من كورونا سيكتسح العالم.

وفنيا.. شارك الفنان هاني شاكر جمهوره ومتابعيه صور من آخر استعداداته بحفل عيد الحب الذي سيحييه اليوم على مسرح دار الأوبرا المصرية، وظهر معه في البروفات النجم أحمد سعد.

ورياضيا.. أعلن المتحدث الإعلامى لنادى الزمالك، أن أزمة الحجز على أرصدة القلعة البيضاء فى طريقها للحل خلال ساعات بعد تدخل الدولة، وقال: "نشكر الجبلاية على تأجيل مباراة الحرس بكأس مصر".

اشترى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدية خاصة لنفسه احتفالاً بعيد ميلاده الـ36 وهي سيارة فريدة من نوعها "بوجاتي شينتوديتشي"، تبلغ قيمتها نحو 8 ملايين يورو، وفقا لصحيفة آس الإسبانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة