أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات نارية بملاعب العالم اليوم.. قمة أتلتيكو مدريد وتشيلسي فى دورى الأبطال.. بايرن ميونخ يواجه لاتسيو.. الأهلى عينه على الصدارة في تنزانىا.. الزمالك لتصحيح الأوضاع فى السنغال..حجازى يقود الاتحاد أمام الفيصلي

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:00 م
مواجهات نارية بملاعب العالم اليوم.. قمة أتلتيكو مدريد وتشيلسي فى دورى الأبطال.. بايرن ميونخ يواجه لاتسيو.. الأهلى عينه على الصدارة في تنزانىا.. الزمالك لتصحيح الأوضاع فى السنغال..حجازى يقود الاتحاد أمام الفيصلي اتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الثلاثاء 23-2-2021 عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، فى مواجهات نارية وقمم كروية ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا وكذلك دوري أبطال إفريقيا، والدورى السعودي، ومنافسات كأس مصر، حيث تعد من أبرز مباريات اليوم  مواجهتين فى دورى أبطال أوروبا بين لاتسيو ضد بايرن ميونيخ والثانية أتلتيكو مدريد ضد تشيلسى، فضلا عن مباريات نارية فى دورى أبطال إفريقيا على رأسها مواجهتا الأهلى أمام سيمبا التنزانى والزمالك مع تاونجيت السنغالى.

 

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
 

 لاتسيو X بايرن ميونيخ – الساعة العاشرة مساءً على قناة beIN Sports HD 2

يحل العملاق الألماني بايرن ميونخ بطل السداسية التاريخية ضيفًا ثقيلاً على مضيفه لاتسيو الإيطالي في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن منافسات مرحلة ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

أتلتيكو مدريد X تشيلسي – الساعة العاشرة مساءً على قناة beIN Sports HD 1   

كما ينتظر عشاق كرة القدم عند دقات العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، لمتابعة المواجهة النارية التى تجمع فريقى أتلتيكو مدريد الإسبانى وتشيلسي الإنجليزى، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي على ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخارست، 


 

مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

 

سيمبا  X  الأهلي- الساعة الثالثة عصرا على قناة beIN Sports HD 7 

في حين يبحث الأهلى عن صدارة المجموعة عندما يدخل مواجهة صعبة عندما يلاقى سيمبا التنزانيا، اليوم الثلاثاء، على ملعبه ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، باعتبار أن بطل تنزنيا من أقوى المنافسين للأهلى على الصعود إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

تونجيث X الزمالك - الساعة السادسة مساء على قناة beIN Sports HD 7

الزمالك فى مهمة تصحيح الأوضاع 

ويدخل فريق الزمالك مواجهة من العيار الثقيل فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، عندما يحل ضيفا على فريق تونجيث السنغالي بالجولة الثانية لدور المجموعات دوري ابطال افريقيا حيث فريق الزمالك يدخل مباراة اليوم محملا بعبء وطول رحلة السفر التي استغرقت ما يقرب من 24 ساعة بسبب بعض الأخطاء في حجز شركة الطيران، رغم أن إدارة النادى وفرت طائرة خاصة لتوفير الراحة للاعبين إلا أن بعض الأخطاء تسببت فى تواجد الفريق فى مطار الجزائر لما يقرب من 16 ساعة.

 
وتأتي باقى مباريات دورى ابطال افريقيا على النحو التالي:

المريخ X فيتا كلوب - الساعة الثالثة عصرا على قناةbeIN Sports HD 9  

بيترو أتلتيكو X الوداد الرياضي- الساعة الثالثة عصرا على قناة beIN Sports HD 8

كايزر تشيفز X حوريا - الساعة السادسة مساء على قناة beIN Sports HD 8 

مولودية الجزائر X  الترجي الرياضي - الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports HD 7 

 

 

حجازى يقود الاتحاد أمام الفيصلى لمزاحمة الكبار
 

يواجه الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد ونظيره الفيصلى فى تمام الساعة الـ6 مساءً بالجولة الـ20 من بطولة الدورى السعودي، وتُذاع عبر شاشة KSA Sport2.

النصر × الهلال

يلتقى الفريق الكروى الأول بنادى الهلال بنظيره النصر فى الساعة الـ7:35 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدورى السعودى ، وتُذاع عبر شاشتى KSA Sport 1’4.
 

مواعيد مباريات الدورى السعودى والقنوات الناقلة

الباطن X  القادسية - الساعة الثالثة إلا ربع على قناة الرياضية السعودية      

العين X    ضمك - الساعة الثالثة وعشرة عصرا على قناة الرياضية السعودية

الفتح X الاتفاق - الساعة الخامسة والثلث مساء على قناة الرياضية السعودية 

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
 

 

ليدز يونايتد Xساوثهامتون - الساعة الثامنة مساء على قناةbeIN Sports HD 2  

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة