تعديل قانون مكافحة الإرهاب أمام اللجنة التشريعية بمجلس النواب اليوم

الأربعاء، 03 فبراير 2021 01:15 ص
تعديل قانون مكافحة الإرهاب أمام اللجنة التشريعية بمجلس النواب اليوم الجلسة العامة بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل عدد من اللجان النوعية اجتماعاتها اليوم الأربعاء، لبحث عدد من الموضوعات والملفات، حيث تستعرض لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، ومكتبي لجنتي الدفاع والأمن القومي، والخطة والموازنة، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إنشاء الهيئة العامة للوثائق القومية والمحفوظات، وتقرير آخر حول عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون مكافحة الإرهاب الصادر بالقانون رقم 94 لسنة 2015.

وتبحث لجنة الخطة والموازنة، موقف الدين العام والأعباء المترتبة عليه في 30/6/2020 من واقع حساب ختامي السنة المالية 2019/2020 والإجراءات التي اتخذتها الحكومة للحد من تزايد الدين العام وما يترتب عليه من تزايد أعباؤه، إلى جانب استكمال مناقشة قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة الصادر بالقانون رقم 67 لسنة 2016.

وتستعرض لجنة العلاقات الخارجية تقرير اللجنة حول بيان وزارة التعاون الدولي.

وتستكمل لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية، مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن "حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية".

كما تستكمل لجنة التعليم والبحث العلمي، مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 82 لسنة 2006 بإنشاء الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وتناقش لجنة النقل والمواصلات، دراسة ما جاء ببيان وزير النقل الذى ألقاه أمام المجلس، وذلك فيما يخص،

الهيئة القومية لسكك حديد مصر، الهيئة القومية للأنفاق.

وتستعرض لجنة الإدارة المحلية القانون رقم 202 لسنة بإصدار قانون تنظيم إدارة المخلفات.

بينما تناقش لجنة الشباب والرياضة، وزير الشباب والرياضة في بيانه عن موقف الوزارة من برنامج عمل الحكومة، والذي ألقاه أمام الجلسة العامة للمجلس المنعقدة يوم الخميس الموافق 21 من يناير 2021.

وتلتقي لجنة حقوق الأنسان، رئيس المجلس الأعلى للإعلام لبحث أوجه التعاون مع اللجنة والعمل المشترك للرد على الادعاءات والتقارير الكاذبة التي تتناول أوضاع حقوق الإنسان في مصر بصورة غير حقيقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة