حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر المكائد

الجمعة، 12 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر المكائد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القدرة على ريادة الأعمال من أهم الصفات التى تميز مولود برج الثور، فالمثابرة والاصرار الذي يملكه تساعده على إنجاح أي مشروع، بالإضافة إلى حبه الدائم للتطوير، وقوة شخصيته وثقته بنفسه، وهو يفضل العيش برفاهية واقتناء الأشياء الفاخرة، كما يحب الاستقرار الأسري، فهو شديد الاخلاص لشريك حياته، ومن مشاهير برج الثور نانسي عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسى عجرم
نانسى عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحصد اليوم جزء من نتائج مجهودك وتعبك خلال الفترة الماضية، وتحقيق نجاحات كبيرة ستعزز من مكانتك بشكل كبير، وتدعمك في مواجهة بعض الحاقدين على ما وصلت إليه الذين يتمنون النيل منك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حالة من الحب والرومانسية والتفاهم تجمعك بشريك حياتك، وهو ما يثير أحقاد بعض المحيطين بكما، لذلك احذر من المكائد التى تهدف إلى ضرب هذه العلاقة واصابتها بالتوتر.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تمامًا بفضل التزامك بممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك على تجديد نشاطك والحفاظ على لياقتك باستمرار، لذلك لا تنقطع أبدًا عن هذا الروتين الصحي.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، أن تحصل على تكريم كنت تنتظره منذ فترة، وهو ما سيكون بداية مرحلة جديدة في حياتك مليئة بالاستقرار والنجاحات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة