كاسياس يعلن انفصاله عن زوجته المذيعة سارة كاربونيور

الجمعة، 12 مارس 2021 11:56 م
كاسياس يعلن انفصاله عن زوجته المذيعة سارة كاربونيور كاسياس وسارة كاربونيور
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسباني إيكر كاسياس الحارس السابق لنادى ريال مدريد والمنتخب الإسباني، اليوم الجمعة، عن انفصاله بشكل رسمى عن زوجته المذيعة سارة كاربونيرو، بعد زواج أستمر لمدة 5 سنوات.

ونشر كاسياس بيانا عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، أعلن من خلاله انفصاله عن زوجته سارة كاربونيرو، قائلا: "أنا وسارة نشعر بفخر كبير بالعائلة التي نحن فيها وبأننا كنا قادرين على مشاركة الحب الذي ملأنا بالسعادة خلال كل هذه السنوات من العمل الجماعي، اليوم يأخذ حبنا كزوجين مسارات مختلفة، ولكن ليست بعيدة؛ لأننا سنواصل معا في المهمة الرائعة المتمثلة في الاستمرار في أن نكون آباء متفانين كما فعلنا حتى الآن، إنه قرار مدروس للغاية ونتخذه بالاتفاق المتبادل".

وأضاف: "الاحترام والمودة والصداقة ستبقى دائما، أولويتنا هي من الحب والالتزام، لمشاركة رفاهية أطفالنا وتعليمهم وحمايتهم حتى يكبروا في بيئة مستقرة وصحية، بهذه الكلمات نطلب احترام خصوصيتنا في وقت التغيير هذا، ستكون هذه هي الكلمات العامة الوحيدة التي سنقوم بها في الحاضر والمستقبل".

بيان كاسياس
بيان كاسياس

 

وكانت علاقة الحب التى جمعت حارس ريال مدريد السابق بالمذيعة الحسناء قد بدأت خلال مونديال عام 2010 فى جنوب أفريقيا الذى توج به المنتخب الإسباني على حساب نظيره الهولندى من خلال قيام الحارس بتقبيل سارة كاربونيرو على الهواء مباشرة، بعد تتويج منتخب الماتادور بلقب كأس العالم للمرة الأولى فى تاريخه.

وكان كاسياس صاحب الـ39 عاما قد أعتزل كرة القدم بشكل رسمي فى أغسطس من العام الماضى، بعد أن أنهى مسيرته مع فريق بورتو البرتغالى، وعاد للعمل داخل ريال مدريد كمستشار للرئيس فلورنتينو بيريز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة