حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم جيد بالعمل

الأحد، 14 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم جيد بالعمل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل مواليد برج الثور إلى التصرف بتحفظ فى كل أمور حياتهم، لذلك تجدهم لا ينجذبون نحو الأمور التى تنطوى على مخاطرة أو مغامرة فى كل شئون حياتهم، كما أنهم لا يحبون التواجد فى التجمعات سواء مع الأصدقاء أو العائلية، ويفضلون قضاء معظم أوقاتهم بمفردهم، ولكن بمجرد حصولهم على صديق سيكونوا مخلصين له بشكل أبدى، ومن مشاهيره ميجان فوكس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


ميجان فوكس

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يوم جيد فى العمل، لقد اجتهدت طوال الفترة الماضية لحل مشاكل العمل، واليوم هو وقت الاسترخاء والراحة بعض الشيء، وسيعرف خصومك مدى قوتك، وستحصل على إعجاب رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يحدث سوء تفاهم بينك وبين شريك حياتك، فعليك حل المشكلة بالتفاهم والحديث، لطالما كان حبيبك مساندًا وداعمًا لك، ومصدر للإلهام فى الأوقات العصبية التى مرت عليك، لذا عليك إدراك الأمور قبل انهيار علاقتكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

أنت اليوم تتمتع بصحة جيدة مما سيعطيك شعورًا بالراحة والسعادة، وقد يحسدك من حولك بسبب ابتهاجك وقوة عقلك وروح الدعابة، لذا استمر على نظامك الغذائى الجيد وتخصيص وقت لصحتك العقلية والجسدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

تحتاج إلى تحديد جدول لترتيب أولوياتك وقضاياك المعلقة، ولا تلقلق فسيدعمك المقربون منك على تنفيذه بشكل جيد، فقط تخلى عن تسرعك واتخذ قرارتك بحكمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة