حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستحصل على ترقية

السبت، 13 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستحصل على ترقية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصبر الطويل والحكمة في اتخاذ القرارات من أهم ما يمتاز به مولود برج الثور، والثقة الكبيرة في قدراته سواء من نفسه أو ممن حوله، وهذا ما يجعله دائمًا في المقدمة مهما بلغت المصاعب والأزمات التي يواجهها، ومن مشاهير برج الثور النجمة الاستعراضية فيفي عبده، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فيفي عبده
فيفي عبده

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تسعى دائمًا للوصول لأهدافك، ومهما كنت مضغوطاً لديك القدرة على الإنجاز بشكل كبير، لكن عليك أن تهتم بالعمل بشكل أكبر، لأنه لديك احتمالية كبيرة للحصول على ترقية لأنك من الشخصيات التي أثبتت جدارتها في وقت قصير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

ستعود المياه لمجاريها لأنك من الشخصيات التي تستمتع بتحقيق ما يسعد شريك الحياة، لكن حاول أن تتجنب المشكلات معه خلال هذه الفترة، ولا تحاول أن تكون مصدر إزعاج او أزمات معه، فهو حقاً يحبك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الطعام الدسم وغير الصحي سيؤدي بك لعواقب جسيمة، لذا عليك بالابتعاد عن هذه الأطعمة واستبدل المشروبات الغازية بالعصائر الطبيعية والفواكه الطازجة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

قد تكون كسولاً في هذه الفترة، لكن عليك استعادة نشاطك وحيويتك لتكون جديرًا بالترقية والثقة من رؤسائك، وعليك ايضاً أن تبتعد عن الأنانية والتفكير في نفسك فقط، لأن الحياة فيها من يستحق اهتمامك أيضاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة