الاتحاد الآسيوي يقرر نقل مباراة العين الإماراتى وفولاذ الإيراني إلى السعودية

الخميس، 18 مارس 2021 11:17 ص
الاتحاد الآسيوي يقرر نقل مباراة العين الإماراتى وفولاذ الإيراني إلى السعودية العين الاماراتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نقل مباراة فريقي العين الإماراتى وفولاذ خوزستان الإيراني ضمن الملحق المؤهل لدوري المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021 إلى العاصمة السعودية الرياض، حيث تقام المباراة الأحد الموافق 11 إبريل المقبل .

قال الاتحاد الإماراتى فى بيان رسمى على الموقع الرسمى له أن مساعي اتحاد الإمارات لكرة القدم نجحت في نقل المباراة إلى الرياض، بعد أن كانت مقررة في إيران يوم 7 إبريل، وذلك في إطار حرصه على الوقوف مع الأندية التي تمثلنا في مختلف البطولات الخارجية وتوفير كل احتياجاتها بهدف تحقيق تطلعاتها وأهدافها.

الجدير بالذكر أن الفائز بالمباراة سيلعب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أندية ( السد القطري ، النصر السعودي ، الوحدات الأردني ) وستقام مبارياتها في الرياض للفترة من 14 إلى 30 إبريل .

كان الاتحاد السعودي لكرة القدم، تلقى موافقة الاتحاد الآسيوي على استضافة السعودية مباريات المجموعات الأولى والثالثة والرابعة في دوري أبطال آسيا 2021 والتي تضم الأندية السعودية الحاصلة على مقاعد مباشرة في البطولة الآسيوية.

ومن المقرر أن تستضيف الرياض مباريات المجموعتين الأولى والرابعة، حيث تضم المجموعة الأولى الهلال السعودي، شباب الأهلي دبي الإماراتي، الفائز من مباراة الغرافة القطري وآجمك الأوزبكستاني، واستقلال دوشنبه الطاجيكي، فيما تضم المجموعة الرابعة النصر السعودي، السد القطري، الوحدات الأردني، والفائز من مباراة فولاد خوزستان الإيراني والعين الإماراتي.

شددت الصحيفة على أن مدينة جدة تستضيف مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم الأهلي السعودي، الدحيل القطري، الشرطة العراقي، واستقلال طهران الايراني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة