حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تخلص من عقدتك القديمة

السبت، 27 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تخلص من عقدتك القديمة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مولود برج الميزان دائماً إلى تحقيق المساواة والعدل بين الناس، لذلك يلجأ إليه الكثير من الأشخاص للتحكيم بينهم، كما يتميز برومانسيته واخلاصه لشريك حياته، وذكائه الذى يساعده فى حل مشاكله والوصول لأهدافه التى يحلم بتحقيقها، وغيرها من الصفات المميزة التى يتمتع بها دون غيره، ومن مشاهير برج الميزان سمية الخشاب، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني
 

لا توافق على أى شىء رغماً عنك، حتى لا تقل ثقتك بنفسك وتشعر بأنك تابع لغيرك في مجال عملك، وحاول أن تكون رأى خاص بك من وجهة نظر صحيحة وتعلنه للآخرين حتى تزيد ثقتك بنفسك، وعليك بالعمل على هذا خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تتخلص من عقدتك القديمة التى تكونت من علاقتك العاطفية السابقة، وافتح صفحة جديدة مع شريك حياتك، وحاول أن تحبه وألا تقارنه بالحبيب السابق، حتى تستقر حياتك العاطفية وتشعر بالسعادة التى تحلم بها.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
 

حافظ على وزنك المثالي وتجنب الإفراط فى تناول الحلوى أو الأطعمة الدسمة حتى لا تصاب بالسمنة التى تسبب لك مشاكل صحية، واحرص على شرب الماء خلال اليوم، وهي ستساعدك على الشعور بالشبع لفترة طويلة من الوقت.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية نتيجة اخلاصه لشريك حياته، وحرصه على شراء الهدايا له وتجنب استفزازه طوال الوقت.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة