حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. احذر الحنين للماضي

الإثنين، 29 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. احذر الحنين للماضي برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التكيف السريع مع الآخرين من أبرز ما يميز مولود برج الميزان، فهو شخص يحب العدل والمساواة، كما أنه يميل إلى التقرب من الكمال، فهو شخص مثالي بطبعه، ويفضل العمل في فريق، هو شخص يحب التعاون والمشاركة ويكره أن يبقي وحيدًا، كما يعد تقلب المزاج والتسرع من أبرز عيوب هذا البرج، ومن مشاهير برج الميزان، المطربة شرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني
 

يسود توتر في مكان العمل اليوم، مما يجعلك تشعر بالقلق، فلا تفكر كثيرًا، لأن كل ذلك سينتهي، وركز على إنجاز خططك لتقوم بتقديم نفسك بشكل صحيح في اجتماع اليوم، لأن التواصل مع الآخرين سيكون صعبًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي
 

توجد خلافات مع شريك الحياة، وعليك حل ذلك بالتحدث عن الأمر معه اليوم، لأن الموضوع متعلق باستعداد الطرف الآخر للتخلص من المشاحنات، وحاول أخذه إلى مكان يحبه وأبدأ أنت الحديث، وسيتحسن الوضع.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي
 

أنت كثير الشكوى من تدني حالتك الصحية، فحاول مراجعة طبيبك، وإذا كنت تحتاج إلى إجراء تحاليل فقم بذلك فالأمر خاص بصحتك، وعليك الاهتمام بها أكثر من ذلك. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الانتقال إلى منزل جديد الفترة المقبلة، فلطالما انتظر حدزث ذلك، ويبدو أن سيتمكن من تحقيقه، ولكن يجب أن يحذر من شعور الحنين إلى الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة