باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الرئاسة السورية تعلن تعافى بشار الأسد من "كورونا"..حكومة الكويت تؤدى اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة..ترامب يدشن موقعا إلكترونيا رسميا للتواصل مع مؤيديه

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. الرئاسة السورية تعلن تعافى بشار الأسد من "كورونا"..حكومة الكويت تؤدى اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة..ترامب يدشن موقعا إلكترونيا رسميا للتواصل مع مؤيديه أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
حرس السواحل الليبى ينقذ 184 مهاجرا قبالة ساحل طرابلس

تمكنت الأجهزة الأمنية وحرس السواحل الليبى من إنقاذ 184 مهاجرا غير شرعى، كانوا على متن قوارب هجرة، قبالة ساحل العاصمة طرابلس.

201907050739103910
 

أدت الحكومة الكويتية الجديدة الیوم الثلاثاء، الیمین الدستوریة، فى بدایة جلسة مجلس الأمة الكويتى العادیة، وذلك لمباشرة أعمالھا .

202008190710541054
 

انفجار عبوة ناسفة استهدفت رتلا للتحالف الدولى جنوب العراق

أعلن مصدر أمنى عراقى اليوم الثلاثاء، انفجار عبوة ناسفة استهدفت رتل دعم لوجستى تابع للتحالف الدولى جنوبى العراق .

2018091410040444
 

الرئاسة السورية تعلن تعافى بشار الأسد وزوجته من فيروس كورونا

أعلنت الرئاسة السورية اليوم الثلاثاء، أن الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته أسماء، أظهرا نتائج سلبية لفحوصات فيروس كورونا وقد عادا إلى مزاولة عملهما بشكل طبيعي.

 

غضب بسبب "كسر رقبة " إمرأة سلفادورية على يد الشرطة فى المكسيك

تسببت وفاة امرأة سلفادورية على يد الشرطة فى المكسيك فى حالة غضب كبيرة خاصة وأن تشريح جثتها اثبتت تعرضها لكسر فى رقبتها، ونشرت المواقع الاجتماعية مقطع فيديو لها وهى تصرخ وكانت حافية القدمين بينما جلست شرطية على ظهرها لتقييد يديها خلفها.

 

ترامب يدشن موقعا إلكترونيا رسميا للتواصل مع مؤيديه

دشن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب موقعا إلكترونيا رسميا ليكون منصة لمؤيديه يتواصل من خلاله معهم ويستعرض الفترة التي قضاها في البيت الأبيض.

 

 

البريطانيون فى فرنسا قد يخسرون رخص قيادتهم بسبب "بريكست"

ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية اليوم الثلاثاء، أن هناك آلاف من البريطانيين فى فرنسا، الذين تم تركهم دون رخصة قيادة سارية أو يواجهون فقد رخصتهم فى غضون الأشهر مقبلة.

 

زعماء 23 دولة يؤيدون فكرة معاهدة للتصدى للأوبئة فى المستقبل

أيد قادة 23 دولة ومنظمة الصحة العالمية اليوم الثلاثاء، مشروع إبرام معاهدة دولية لمساعدة دول العالم في مكافحة حالات الطوارئ الصحية المستقبلية مثل جائحة فيروس كورونا التي تجتاح العالم الآن.

202012111029462946
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة