كايلى جينر تطل بالأبيض في أحدث ظهور لها بدون مكياج في ويست هوليوود.. صور

الثلاثاء، 30 مارس 2021 11:00 م
كايلى جينر تطل بالأبيض في أحدث ظهور لها بدون مكياج في ويست هوليوود.. صور كايلي جينر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت السوبرستار العالمية كايلى جينر، الأنظار إليها في أحدث ظهور لها في شوارع مدينة ويست هوليوود الأمريكية، وهى بكامل أناقتها مع إحدي صديقتها القدامى، أثناء توجهها لتناول العشاء سوياً.

والتقطت عدسات المصورين، النجمة صاحبة الـ 23  عاماً، وهى ترتدي معطف طويل باللون الأبيض وفستان قصير بنفس اللون، قبل دخولها برفقه صديقتها لمطعم The Nice Guy الشهير في ويست هوليوود.

جينر اثناء نزولها من سيارتها
جينر اثناء نزولها من سيارتها
كيلي جينر فى احدث ظهور لها
كيلي جينر فى احدث ظهور لها

وأشار التقرير الذى نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، أن نجمة التليفزيون الشهيرة والسوبر موديل، ظهرت بدون مكياج في تلك الأمسية، بينما اكتفت بوضع كمامتها الطبية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

كيلي جينر فى ظهورها الاخير
كيلي جينر فى ظهورها الاخير

وتعرضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، إلى انتقادات ضخمة من قبل متابعيها على السوشيال ميديا، خلال الايام الماضية، وذلك بعدما طالبتهم بالانضمام إلى حملة التبرع لصالح خبير تجميلها السابق والذى عمل معها قبل 6 سنوات في عام 2015، بعدما تعرض لحادث تسبب في احتياجه لعملية جراحية عاجلة في الدماغ.

سر الانتقادات يعود إلى استنكار قطاع كبير من المتابعين موقفها بعدما علموا أنها لم تتبرع سوى بمبلغ 5 آلاف دولار، من خلال لينك الحملة التى تم تدشينها للتبرع للماكيير الذى يحتاج لجراحة عاجلة في المخ ستتكلف مبالغ مالية كبيرة.

وفقاً لموقع الديلى ميل، أكدت أن كايلى جينر تبرعت في وقت سابق بـ 6 آلاف دولار، الأمرالذى لم يهدأ من سخونة الانتقادات للمليارديرة الصغيرة، حيث ذكر موقع الديلى ميل، أن هناك غضب عارم من كايلى، نظراً لأن ثروتها تتخطى المليار دولار، وبالتالي كان عليها التبرع برقم أكبر يتناسب مع قيمة ثروتها الكبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة