أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن قلق البرتغالي على مستقبل نجله الكروي

الجمعة، 05 مارس 2021 06:30 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن قلق البرتغالي على مستقبل نجله الكروي جونيور كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار كريستيانو رونالدو اليوم الجمعة عن تصريحات حبيب نورمحمدوف البطل السابق للفنون القتالية المختلطة والذي قال فيها إن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس يخشى ألا يجد ابنه حافزا للنجاح، مشيرا إلى أن البرتغالي يريد أن يسير ابنه جونيور، على خطى والده ويصبح نجما في عالم كرة القدم.

وقال نورمحمدوف على يوتيوب: "تحدثنا كثيرا، ربما كل يوم، لكن حين التقينا تحدثنا عن الحافز الذي يدفع كل منا للجناح، قالي لي إنه يريد أن يخلفه ابنه، حين كان كريستيانو صغيرا، كان أقصى ما يحلم به هو انتعال حذاء كرة قدم، لكن نجله لديه كل شيء، يخشى ألا يتمتع ابنه بنفس الجوع، نفس الرغبة".

وأضاف "الرغبة تدفع الناس، حين تمتلك كل شيء، من الصعب أن تجد الدافع الصحيح، حين قال لي ذلك، لم أتفاجأ، لكني استمتعت بالإنصات إليه، أدركت أنه شخص لا يكتفي بلقب أو إثنين أو ثلاثة".

ويتصدر رونالدو قائمة ترتيب هدافي الموسم الحالي من الدوري الإيطالي برصيد 20 هدفا.

فيفا يحتفي بـ كريستيانو رونالدو

احتفى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بمسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التهديفية مع منتخب بلاده، واستعاد فيفا عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، لحظة تسجيل رونالدو هدفه الـ 48 و49 في مثل هذا اليوم من عام 2014، حيث سجل رونالدو هدفين فى مباراة ودية دولية أمام الكاميرون استعدادا لمونديال البرازيل 2014 ، وانتهت وقتها المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف.

واستعاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ذكريات هذه المناسبة بمجموعة من صور رونالدو خلال المباراة، وعلق قائلا: " في مثل هذا اليوم من عام 2014 ، كريستيانو انتزع هدفيه الدوليين 48 و 49 ليصبح أفضل الهدافين على الإطلاق، لقد ضاعف هذا الرقم القياسي منذ ذلك الحين بأكثر من الضعف، ومع 102 هدفًا للبرتغال، فهو اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف الدولية في تاريخ أوروبا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة