أكرم القصاص - علا الشافعي

top7.. خط سير المومياوات الملكية.. شاب مصر يفوز بالانتخابات فى ألمانيا

الخميس، 01 أبريل 2021 09:00 م
top7.. خط سير المومياوات الملكية.. شاب مصر يفوز بالانتخابات فى ألمانيا تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى مدينة الدواء المصرية، وهي المدينة الأكبر فى الشرق الأوسط، ووجه بتوطين صناعة أدوية الأورام داخل مصر بنسبة 100 %

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء عن توفير 2 مليون جرعة من لقاح كورونا خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أكد إنه سيتم توريد 40 مليون جرعة لمصر مع الأسابيع القادمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وقالت الدكتورة رنا الحجة، مديرة إدارة البرامج بمنظمة الصحة العالمية، إنه إنتاج لقاحات كورونا بإقليم شرق المتوسط يتطلب مبالغ كبيرة وأنظمة جودة، لكنها أكدت على قدرت مصر على إنتاج وتصنيع لقاحات كورونا.

شرح وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، في لقاء خاص مع اليوم السابع، خط سير موكب المومياوات الملكية المقرر ليه يوم السبت المقبل، مشيرا أنه سيتم عزف موسيقى راقية بمشاركة فنانين مصريين من مواقع أثرية مختلفة.

فاز الشاب المصري مارفن إسحاق، عمره 19 سنة، في الانتخابات البرلمانية بألمانيا على مستوى الولايات، ليصبح نائبا في برلمان ولاية إيشبورن الألمانية، ويدرس مارفن الهندسية الميكانيكية ووزيرة الهجرة وجهت له التهنئة.

الفنانة ريم مصطفى أثارت حالة من الجدل على السوشيال ميديا بعد نشرها صورة لها من أحداث مسلسل الملك الذي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، المسلسل مأخوذ من رواية كفاح طيبة ومن إخراج حسين المنياوي.

أعلن الاتحاد الدولى لكرة اليد قرعة مباريات دورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام خلال شهر يوليو 2021 بمدينة طوكيو باليابان، وأسفرت القرعة عن وجود مصر مع السويد والدنمارك في المجموعة الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة