أكرم القصاص - علا الشافعي

أديل ترقص وتغنى فى احتفال دانيال كالويا بجائزة الأوسكار.. فيديو وصور

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 01:28 م
أديل ترقص وتغنى فى احتفال دانيال كالويا بجائزة الأوسكار.. فيديو وصور أديل ترقص وتغنى فى احتفال دانيال كالويا
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت المغنية العالمية أديل، بصورة مذهلة فى أول ظهور لها منذ شهور، حيث شاركت فى حفل للممثل العالمى دانييل كالويا فى لوس أنجلوس، وهو الحفل الذى نظم بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار.

واحتفلت المغنية، البالغة من العمر 32 عامًا، التى فقدت الكثير من وزنها بشكل مبهر، بفوز الممثل بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم Judas and the Black Messiah إلى جانب مجموعة من زملائها المشاهير، بما فى ذلك المغنى دريك البالغ 34 عامًا.

 

اديل برفقة الممثلة أمبر شارداي روبنسون
اديل برفقة الممثلة أمبر شارداي روبنسون

 

والتقطت أديل عددا من الصورالسيلفى، واستمتعت بالموسيقى والرقص مع أصدقائها فى الساعات الأولى من الصباح، فيما يُعتقد أن الحفل أقيم فى منزل خاص، حسبما ذكر موقع ديلى ميل.

اديل خلال الاحتفال
اديل خلال الاحتفال
 
 
اديل في احتفال دانيال بالاوسكار
اديل في احتفال دانيال بالاوسكار

ولم تستطع صديقة أديل الممثلة أمبر شارداي روبنسون، 32 عامًا، التى لعبت دور البطولة إلى جانب دانيال، فى فيلم Judas and the Black Messiah، أن تقاوم التقاط الصور أثناء الحفل، ثم كشفت عن الصورة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بها.

دانيال كالويا بعد حصوله علي الاوسكار
دانيال كالويا بعد حصوله علي الاوسكار

وظهرت أديل بشخصية ساحرة فى معطف أخضر من LaPointe بقيمة 2450 دولارًا من مجموعة المصممين لعام 2020، والمعطف كان مزينًا بأعمدة ريشية على الأكمام، مع بنطلون منسوج من الجاكار المطبوع على شكل ثعبان، وسترة سوداء، وأقراط بقيمة 620 دولارًا من مجوهرات Shaune Leane.

في أحد مقاطع الفيديو، شاركه فريق المشروبات Curly Bartender في الحفل، بدت Adele اديل وكأنها كانت حياة وروح الحفلة عندما قدمت أغنية I'm Real لـ جنيفر لوبيز وجا رول، لتثبت أن الأغنية الخيار الشائع لدى رواد الحفلات حيث بدأوا بالرقص مع أنغام الايقاع.

وعلق Curly Bartender على المقطع الذي نشر علي إنستجرام الخاص بهم "بالنسبة لجميع عشاق اديل الذين كانوا لطيفين للغاية ، إليك مقطع صغير من الوقت الذي انتقلنا فيه من حفل توزيع جوائز الأوسكار إلى حفلة ما بعد الحفلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة