أكرم القصاص - علا الشافعي

مكافآت لكلابها وكاميرا .. الكشف عن أسرار محتويات حقيبة يد الملكة إليزابيث

الثلاثاء، 18 مايو 2021 09:00 م
مكافآت لكلابها وكاميرا .. الكشف عن أسرار محتويات حقيبة يد الملكة إليزابيث الملكة اليزابيث
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر حقيبة اليد السوداء الكلاسيكية واحدة من أكثر الإكسسوارات المحبوبة والأكثر طلبًا لدى الملكة إليزابيث الثانية، نادرًا ما تُرى بدون واحدة وتحملها في الداخل والخارج.

الملكة اليزابيث - صورة ارشيفية
الملكة اليزابيث - صورة ارشيفية

 

وهي حقيبة ذات مقبض علوي، حصلت على براءات الاختراع من Launer ، وهي حقيبة يد بريطانية فاخرة وعلامة تجارية للسلع الجلدية الصغيرة، ووفقا لصحيفة الإندبندنت ، تمتلك الملكة أكثر من 200 حقيبة من حقائب Launer ، ووفقًا لموقع Town & Country ، فإن أنماطها المفضلة هي "الجلد الأسود الملكي ، والجلد الأسود اللامع Traviata .

 

لكن ما يتم إدخاله بالضبط في حقيبة اليد المميزة يكتنفه جو من الغموض، من الصعب تخيل أن الملكة قد تضطر إلى حمل حقيبة يد أو مفاتيح أو هاتف، ناهيك عن السمات المميزة الأخرى لحقائب اليد مثل علبة المناديل.

لكن حقيبة يدها ليست فقط للأغراض التجميلية، قد يتفاجأ المرء بما تحمله الملكة بالفعل في حقيبة يدها. وفقًا لفيل دامبير ، مؤلف كتاب ماذا يوجد في حقيبة يد الملكة: وأسرار ملكية أخرى ، فهي تحمل جميع أنواع الأشياء ، بما في ذلك حلوى الكلاب.

وقال دامبير أن الملكة تحمل فى حقيبتها "هدايا لكلابها المحبوبة وقلم وكاميرا صغيرة".

وقال إن الكاميرا تستخدم من قبل الملكة "لالتقاط صورالرؤساء الزائرين وكبار الشخصيات الآخرين"، في حين أن التطبيق العملي القلم هو "عودة إلى أيامها كمرشدة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة