تفاصيل جنازة الفنان سمير غانم.. والأفراح تعم غزة بعد نجاح المبادرة المصرية فى وقف إطلاق النار

الجمعة، 21 مايو 2021 11:10 ص
تفاصيل جنازة الفنان سمير غانم.. والأفراح تعم غزة بعد نجاح المبادرة المصرية فى وقف إطلاق النار شروق وجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم شروق وجدى، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت المشهد منذ مساء أمس وحتى اللحظة.

واستعرضت التغطية الخاصة أنه لا صوت يعلو على السوشيال ميديا ومحركات البحث وفى كل بيت مصري على صوت الحزن الذى يخيم بسبب رحيل الفنان الكبير سمير غانم، ملك الكوميديا وصاحب التاريخ الكبير، وبحسب ما أعلنه الفنان حسن الرداد فسيتم تشييع جنازة الفنان الكبير عقب صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.

كما تضمنت التغطية الخاصة تفاصيل نجاح المبادرة المصرية بشأن وقف إطلاق النار في غزة، حيث أنه علت أصوات التكبيرات والتهليل فى كل مدن قطاع غزة، فجر اليوم الجمعة، بالتزامن مع بدء سريان وقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين برعاية مصرية.

 

ورصدت وكالة الأنباء الفلسطينية، خروج الفلسطينيين فى قطاع غزة - مع تمام الساعة الثانية (بتوقيت فلسطين) وبدء سريان التهدئة - إلى الشوارع بشكل عفوى وسط تكبيرات من فوق أسطح البنايات السكنية والمساجد وفى الشوارع، بالتزامن مع إطلاق مفرقعات وأعيرة نارية؛ للتعبير عن نصرهم على الاحتلال الذى انكفأ مع صمود أبناء الفلسطينيين فى قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، وجابت مركبات مختلف مدن ومخيمات القطاع وهى تطلق أبواقها تعبيراً عن الفرح بوقف إطلاق النار فى القطاع.

وكانت أعلنت مصر، التوصل لاتفاق لوقف إطلاق نار "متبادل ومتزامن" فى قطاع غزة برعاية مصرية؛ اعتبارا من الساعة الثانية فجر الجمعة، الموافق 21 مايو بتوقيت فلسطين.

وأكدت مصر بأنها ستقوم بإيفاد وفدين أمنيين لتل أبيب والمناطق الفلسطينية؛ لمتابعة إجراءات التنفيذ والاتفاق على الإجراءات اللاحقة التى من شأنها الحفاظ على استقرار الأوضاع بصورة دائمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة