موسيماني يشكر جماهير جنوب أفريقيا: كان وداعا رائعا.. شكرا على الدعم

الأحد، 23 مايو 2021 01:40 م
موسيماني يشكر جماهير جنوب أفريقيا: كان وداعا رائعا.. شكرا على الدعم بعثة الاهلى فى جنوب افريقيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى على توجيه الشكر لجماهير جنوب جنوب أفريقيا التى تواجدت اليوم فى مطار جوهانسبرج لوداع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ونشر موسيمانى عبر حسابه فى تويتر رسالة شكر قال فيها، "لقد كان وداعا رائعا.. شكرا على الدعم".

موسيمانى
موسيمانى

 

واحتفلت الجماهير بالطريقة التى اعتاد مؤمن زكريا الاحتفال بها داخل المطار، كما حرصوا التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين قبل المغادرة.

وتجمعت جماهير جنوب أفريقيا التي تواجدت اليوم في مطار جوهانسبرج لوداع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على دعم مؤمن زكريا، واحتفلت الجماهير بالطريقة التي اعتاد مؤمن زكريا الاحتفال بها داخل المطار، كما حرصوا التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين قبل المغادرة.

وحرص بعض أفراد الجالية المصرية وجماهير من جنوب أفريقيا، على وداع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مطار جوهانسبرج.

وغادرت بعثة الأهلي مطار جوهانسبرج منذ قليل؛ استعدادًا للسفر إلى قطر لخوض مباراة نهضة بركان، حيث رفعت الجماهير لافتات تشجيعية للاعبين قبل السفر إلى قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان الجمعة المقبل.

كما حرص محمد سعد، رئيس الجالية المصرية في جنوب أفريقياعلى التواجد مع البعثة في مطار جوهانسبرج لتسهيل كل الإجراءات الإدارية الخاصة بالسفر مع الجهاز الإداري بالنادي.

وتواجد رئيس الجالية المصرية مع بعثة الأهلي من فندق الإقامة في مدينة بريتوريا إلى مطار جوهانسبرج؛ لتسهيل مهمة البعثة وتذليل أي عقبات في طريقها.

وحسم الأهلي تأهله إلى دور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام صن داونز في جنوب إفريقيا والفوز بهدفين دون رد في القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة