جوارديولا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي للمرة الثانية

الإثنين، 24 مايو 2021 11:21 م
جوارديولا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي للمرة الثانية جوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، جائزة أفضل مدرب هذا الموسم في الجائزة الممنوحة من رابطة المدربين في إنجلترا، اليوم الإثنين، بعدما قاد فريقه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة في أربع سنوات.

وتفوق جوارديولا في التصويت على مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد، ودانييل فاركه مدرب نوريتش سيتي، وديفيد مويس مدرب وست هام، وبريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، ليفوز بجائزة الأسطورة أليكس فيرجسون.

وفاز مانشستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي بفارق 12 نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني، وفاز أيضا بكأس الرابطة للمرة الرابعة تواليا بعد تغلبه على توتنهام هوتسبير 1-0 على ملعب ويمبلي في أبريل.

ونال المدرب الإسباني الجائزة للمرة الثانية بعد تكريمه عقب موسم 2017-2018 الذي حطم فيه سيتي الأرقام القياسية حين فاز بلقب الدوري، وأصبح أول ناد في دوري الأضواء يصل إلى 100 نقطة.

جوارديولا
جوارديولا

 

وقال جوارديولا: "السعادة لا تسعني لحصولي على هذه الجائزة للمرة الثانية، لكني ما كنت لأحقق هذا الانجاز بدون مساعدة مجموعة من أفضل العاملين واللاعبين المحترفين في كرة القدم، اللاعبون قدموا موسما رائعا، لم تفتر عزيمتهم أبدا رغم أننا واجهنا أكثر المواسم تحديا في تاريخي المهني والطاقم الفني المعاون أيضا يستحق كل الإشادة وأهدي لهم هذه الجائزة".

وأكد السير أليكس فيرجسون، في تصريحات للموقع الرسمي للرابطة: "تهانينا جوارديولا على التصويت له واختياره كأفضل مدرب، لقد كانت إنجازاتك هذا الموسم رائعة مرة أخرى".

وقال فيرجسون: "لقد لعب فريقك كرة قدم رائعة، وأنا أحييك لفوزك بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة، وكأس كاراباو الرابع لك على التوالي، وأخذ مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى".

وأضاف فيرجسون: "بالإضافة إلى كونك مدربًا وقائدًا موهوبًا حقًّا، فأنت دائمًا ما تُظهِر تواضعًا رائعًا ورباطة جأش، وأنا متأكد من أن عائلتك يجب أن تكون فخورة جدا بك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة