الزمالك يفقد جهود محمد عبد الغنى أمام الإسماعيلى للإيقاف

الثلاثاء، 25 مايو 2021 01:52 ص
الزمالك يفقد جهود محمد عبد الغنى أمام الإسماعيلى للإيقاف محمد عبد الغنى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد غياب محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، عن الفريق الأبيض أمام الاسماعيلى فى دور الـ16 بكأس مصر يوم الخميس المقبل، بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الزمالك والمصرى بالدورى والتى انتهت بفوز الأبيض 3-2.

وأبدى على ماهر، المدير الفنى لفريق المصرى، رضاه التام عن أداء ومستوى فريقه فى مباراة الزمالك بالدورى، والتى انتهت بفوز الأبيض 3-2، موضحا أن المباراة كانت ممتعة ومثيرة للجميع، بمن فيهم اللاعبون داخل المستطيل الأخضر.

وقال ماهر، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت 1، إنه كان يلعب من أجل الفوز وتحقيق الـ3 نقاط حتى عندما نجح فى التعادل وإدراك الهدف الثانى، كان يتمنى الفوز ويحاول تحقيقه، ولكنه درس من الله يجب أن يتعلمه بعدم الطمع.

وتابع أن المباراة كانت مليئة بالأحداث الساخنة، ومن المهم أن تكون الفرق الكبيرة عبارة عن فعل وليس رد فعل، وهو ما يتبعه فى المصرى.

وانتهت مباراة الزمالك والمصري بفوز الزمالك 3/2 ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدورى، أحرز أهداف الزمالك كل من: محمد عبد الغني في الدقيقة 29 وأشرف بن شرقي في الدقيقة 59 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 94، وأحرز هدفي المصري كل من: ايزي ايميكا في الدقيقة 2 واوستن اموتو في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يستمر الزمالك في صدارة الدورى مؤقتا برصيد 54 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز فى 16 وخسر مواجهتين، وتعادل فى 6، وسجل لاعبوه 44 هدفا كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 18 هدفا.
 
فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 39 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 10، وتعادل في 9، وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدفا، فيما استقبلت شباكه 21.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة