يورو 2020..غياب مودريتش عن تدريبات كرواتيا

الأربعاء، 16 يونيو 2021 01:51 م
يورو 2020..غياب مودريتش عن تدريبات كرواتيا لوكا مودريتش
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب كرواتيا لخوض المباراة القادمة  أمام منتخب التشيك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وشهدت تدريبات المنتخب الكرواتي عدم تواجد قائد الفريق لوكا مودريتش رفقة زملائه بالمنتخب.

وتحدث المتحدث باسم المنتخب الكرواتي، توميسلاف باكاك، لصحيفة سبورتسكي نوفوستي، حول مشاركة مودريتش في التدريبات لكن خلال أخر 20 دقيقة، وقال خلال تصريحاته :"مودريتش كان لديه برنامج منفصل منذ اليوم التالي لمباراة إنجلترا".

وأكدت الصحيفة أن مودريتش 36 عامًا، لديه معاملة خاصة في المنتخب الكرواتي، وسيكون جاهز للمشاركة أساسيًا أمام التشيك يوم الجمعة المقبل.

وتعرض المنتخب الكرواتي للهزيمة في المباراة الماضية أمام منتخب إنجلترا 1-0، وهي نتيجة ستجعل رفاق مودريتش يحاولون الفوز أمام التشيك من أجل العودة للطريق الصحيح خلال المجموعة.

وتغلب منتخب إنجلترا على نظيره الكرواتى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" بافتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى تضم أيضا كلا من منتخبي أسكتلندا والتشيك.

ويخوض المنتخب الإنجليزي البطولة للمرة العاشرة فى تاريخه، لم ينجح فى تحقيق اللقب، بينما حصل على المركز الثالث مرتين، بينما يتواجد المنتخب الكرواتى للمرة السادسة، وكان أفضل ظهور له من خلال وصوله لدور ربع النهائي فى نسختى 1996 و 2008.

وأحرز رحيم سترلينج الهدف الوحيد لمنتخب إنجلترا عن طريق تمريرة سحرية، استطاع أن يضعها بمهارة فائقة على يسار حارس منتخب كرواتيا
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة