أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان عن علاقتها بـ كانى ويست: والد أبنائى وسيبقى دائما من العائلة

الجمعة، 18 يونيو 2021 05:00 م
كيم كاردشيان عن علاقتها بـ كانى ويست: والد أبنائى وسيبقى دائما من العائلة كيم كاردشيان وكاني ويست وابنائهما
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت كيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، أنها ستظل دوما من أشد المعجبين بطليقها مغني الراب كاني وست على الرغم من انهيار زواجهما، وجاء هذا الاعتراف خلال عرض تلفزيوني على الهواء، أمس الخميس، مع الإعلامية آندي كوهين، والذي ضم أبطال برنامجها الواقعي Keeping Up With The Kardashians، الذي أسدل الأسبوع الماضي الستار على حلقاته بعد بثه على مدى 14عاما.

وعن علاقتهما، قالت كاردشيان: "تجمعنا علاقة شراكة رائعة وأنا أحترمه جدا.. سأبقى دوما من أشد معجبي كاني ويست.. إنه والد أبنائي.. سيبقى دائما من العائلة"، وذلك وفقا لما نقلته شبكة سكاي نيوز.

كيم كارداشيان وكاني ويست مع ابنائهما
كيم كاردشيان وكاني ويست مع أبنائهما

 

وفي فبراير الماضى، رفعت كيم كاردشيان، دعوى طلاق من مغني الراب ويست، مشيرة إلى اختلافات جذرية تحول دون استمرار زواجهما الذي دام ما يقرب من 7 سنوات، واتفق الاثنان على المشاركة في حضانة أطفالهما الأربعة، وامتنعت كاردشيان عن الخوض في تفاصيل انهيار الزواج، وقالت: "لم يكن شيئا محددا. بل اختلافا عاما في الآراء حول بضعة أشياء".

كيم وكاني ويست وابنائهما
كيم وكاني ويست وابنائهما

 

كما نفت كاردشيان الشائعات التي تتردد بأنها علي علاقة بالوقت الحالي مع فان جونز المذيع بقناة "سي.إن.إن" أو المغني الكولومبي مالوما، وقالت "لا أواعد أحدا. لا فان جونز ولا مالوما".

ومنذ الانفصال قررت كيم كاردشيان، عدم الحديث عن زوجها أثناء قيامها بإجراءات الطلاق، لكن الأسبوع الماضي حرصت على تهنئته بعيد ميلاده الـ 44، و نشرت صورة لهما برفقة أبنائهم وعلقت عليها بـ  "عيد ميلاد سعيد احبك مدى الحياة ''.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة