أكرم القصاص - علا الشافعي

بيع ممتلكات مارادونا بمزاد علنى عبر الإنترنت.. صحيفة: ديونه تبلغ 100 ألف بيزو

الجمعة، 04 يونيو 2021 02:24 م
بيع ممتلكات مارادونا بمزاد علنى عبر الإنترنت.. صحيفة: ديونه تبلغ 100 ألف بيزو مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "مينوتو أونو" الإسبانية، إن العديد من ممتلكات النجم الأرجنتينى، دييجو مارادونا، سيتم بيعها فى المزاد العلنى، بما فى ذلك سيارتين ومنزل ومحتويات من الجوائز وآلات موسيقية وكرات وساعات وقمصان وأحذية طويلة وشهادات ورسائل مكتوبة بخط اليد أرسلها له الزعيم الكوبى فيديل كاسترو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه تمت إضافة عقار لم يكن يعرفه سوى عدد قليل حول مارادونا فى مدينة مار ديل بلاتا، ويقع في منطقة كونستيتسيون، فى شارع 735 تيجيدور، سيتم بيع منزل مارادونا فى مار ديل بلاتا بالمزاد العلنى، مثل باقى أصول دييجو، عبر البث بسبب جائحة كورونا.

 

وبحسب تقرير لصحيفة "لا كابيتال" ، فإن ممتلكات مارادونا عليها ديون تبلغ 100 ألف بيزو وقطعت خدمات الكهرباء والغاز لعدم السداد.

 

وذكرت صحيفة مار ديل بلاتا، أن العام الماضى الذى تم فيه دفع معدل الإضاءة والكنس والتنظيف في أرمينيا كان عام 2011 ، وبالتالى فإن الدين يصل إلى 80523.10 بيزو.

 

لم يحدث الشيء نفسه مع ARBA ، الذى تم دفع فاتورته الأخيرة فى 2018: فى هذه الحالة ، يكون التخلف عن السداد 11323 بيزو ، وإذا أضيفت نسبة الأشهر التي انقضت بالفعل في عام 2021 ، فسيكون الإجمالي 13،344.80 بيزو. ديونه على المياه 59 ألف بيزو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة