ساؤول مقابل جريزمان.. صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

السبت، 10 يوليو 2021 03:30 م
ساؤول مقابل جريزمان.. صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، عن ظهور ملامح صفقة تبادلية محتملة بين ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تلبيةً لرغبات كلا المديرين الفنيين من أجل تدعيم الفريقين.

وبحسب صحيفة El Mundo Deportivo ، فإن نادي برشلونة يرغب فى التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني ساؤول نيجيز من أجل تعويض ضياع صفقة جورجينيو فينالدوم لتدعيم خط الوسط، فيما يتمنى دييجو سيميوني استعادة نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان مرة أخرى.

وأضافت الموندو، ابتعد ساؤول نيجيز عن المشاركة مع أتلتيكو مدريد الموسم الماضي، ما دفعه لطلب الرحيل عن الفريق الصيف الحالي، وهو ما يحاول برشلونة استغلاله الصيف الحالي،   فيما  يرحب المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني بعودة أنطوان جريزمان مرة أخرى إلى أتلتيكو مدريد حيث سيمثل قوة هجومية ضاربة رفقة لويس سواريز في المرحلة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، لم ينجح جواو فيليكس فى تعويض رحيل أنطوان جريزمان والانخراط فى منظومة دييجو سيميوني، ما يدفع المدرب الأرجنتيني للبحث عن حل جديد ولما لا عودة جريزمان مرة أخرى.

وأشارت إلى أن كلا الناديين يرى أن الصفقة ستكون مرضية لكافة الأطراف وستلبي الاحتياجات الفنية للفريقين في الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يجعلها فكرة واقعية في المرحلة الحالية.

وتوقعت الصحيفة أن تنطلق المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التوصل لاتفاق مادي مرضي من أجل إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة