أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يستعير "ميسي" النمسا من رابيد فيينا لنهاية الموسم

الجمعة، 09 يوليو 2021 05:26 م
برشلونة يستعير "ميسي" النمسا من رابيد فيينا لنهاية الموسم يوسف ديمير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، التعاقد مع الشاب يوسف ديمير على سبيل الإعارة من نادي رابيد فيينا النمساوي لمدة موسم وحيد، بعقد يتضمن بنداً يسمح له بشراء اللاعب عقب انتهاء الإعارة الصيف المقبل.

وكشف النادي الكتالوني عن ضم ديمير بعقد إعارة لموسم 2021 / 2022 مقابل 500 ألف يورو، مع بند يتيح للبارسا ضم اللاعب بعقد نهائي مقابل عشرة ملايين يورو.

وكان ديمير قد مدد عقده مع رابيد فيينا حتى عام 2023 قبل توقيعه للبارسا، ما يعني أن اللاعب لن يرحل عنه فى صفقة انتقال حر العام المقبل إذا قرر برشلونة عدم التعاقد معه بعقد نهائي.

ويكتسب ديمير "18 عاماً" سمعة واسعة فى بلاده ويطلق عليه لقب "ميسي النمسا"، بعدما شق طريقه إلى فريق رابيد فيينا فى عمر صغير من خلال أسلوبه في اللعب والأهمية التي اكتسبها.

وأشار الموقع الرسمي لبرشلونة إلى أنه في نهاية هذا الأسبوع سيخضع ديمير لفحوصات طبية وبدنية، إلى جانب تسعة لاعبين آخرين من برشلونة "ب"، لبدء الموسم التحضيري 2021/22 مع الفريق الأول يوم الاثنين المقبل.

ولعب يوسف ديمير الموسمين الأخيرين في الفريق الأول لفريق رابيد فيينا، وخاض 31 مباراة وسجل 6 أهداف، كما انضم للمنتخب الأول للنمسا.

ويعد يوسف ديمير ثاني لاعب في الفريق النمساوي ينضم إلى برشلونة بعد الهداف السابق هانز كرانكل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة