مجلس الوزراء: 2000 جنيه بدل انتقال لموظف العاصمة الإدارية الجديدة بخلاف الراتب

الأحد، 11 يوليو 2021 10:28 م
مجلس الوزراء: 2000 جنيه بدل انتقال لموظف العاصمة الإدارية الجديدة بخلاف الراتب لقاء تليفزيون اليوم السابع مع المتحدث باسم مجلس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقاء خاص أجراه تليفزيون اليوم السابع مع السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، والذى تحدث عن آخر استعدادات العاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال الموظفين الحكوميين، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمتها حور محمد .

وذكر أن مجلس الوزراء خصص حزمة من المحفزات للموظفين المنتقلين للعمل من العاصمة الإدارية الجديدة، أولها توفير بدل انتقال للموظفين بقيمة 2000 جنيه تضاف على المرتبات، لمن يرغب فى الانتقال سواء بمواصلات نقل عام أو بسيارته الخاصة.

وأوضح أنه سيكون هناك 3 وسائل للانتقال للعاصمة الإدارية، أولها الأتوبيسات المكيفة الجديدة التى ستعمل لنقل الموظفين من نقاط محددة داخل القاهرة والجيزة، ولإعادتهم مرة أخرى من الحى الحكومى.

وشدد على أنه من المقرر أن تتعاقد وزارة النقل مع شركات المشغلة لهذه الأتوبيسات مقابل دفع الموظفين ثمن الانتقال من البدل المخصص لهم.

وذكر المتحدث باسم مجلس الوزراء أن الوسيلة الثانية لانتقال الموظفين إلى العاصمة الإدارية ستتمثل في القطار المكهرب الذى يربط بين مدينة السلام والعاصمة الإدارية الجديدة، وستكون بداية التشغيل التجريبى له فى أكتوبر المقبل، وفيما يتعلق بالوسيلة الثالثة، فستكون المونوريل وعلى المواطن ان يختار الوسيلة التى تناسبه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة