top7.. التعليم ترصد حالات غش باستخدام المحمول.. وقناة السويس تسجل أعلى عائد في تاريخ القناة

الإثنين، 12 يوليو 2021 03:00 ص
top7.. التعليم ترصد حالات غش باستخدام المحمول.. وقناة السويس تسجل أعلى عائد في تاريخ القناة تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

أطلق اليوم السابع أحدث إصداراته، تطبيق تليفزيون اليوم السابع، الذى يضمن أوسع تغطية إخبارية وتليفزيونية على مدار الساعة، يأتى ذلك فى إطار سعى اليوم السابع دائما إلى التطوير والتجديد.

أصدرت محكمة روسية حكما يعد سابقة قضائية بحق رجل كان يؤذى على مدى سنوات جيرانه فى عمارة سكنية بضجيج صهيل الخيل فى ساعة متأخرة من الليل بسبب خلافات بينهم، بالسجن 3.5 سنوات.

هاجمت ملايين الحشرات، محطة وقود فى ولاية ميشيحان الأمريكية، وسجل أحد العاملين بالمحطة مشاهد صادمة أشبه بأفلام الإثارة فى هوليوود لملايين من الحشرات وهى تغزو محطة الوقود وتتسبب فى تعطل ضخ البنزين.

خاطبت إدارة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم الأندية المشاركة فى مسابقة الدورى الممتاز للتأكيد على المواعيد النهائية للمباريات المتبقية من المسابقة فى ضوء المتغيرات الأخيرة واللى هتبدأ من 22 يوليو وتنتهى 26 أغسطس.

أكد رئيس هيئة قناة السويس، أن إحصائيات الملاحة خلال النصف الأول من 2021 سجلت زيادة ملحوظة فى أعداد وحمولات السفن العابرة للقناة، وسجلت القناة أعلى إيراد سنوى فى تاريخها بلغ 5.84 مليار دولار.

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم، رصد حوالى 15 حالة غش اليوم بامتحان اللغة العربية باستخدام أجهزة الهواتف المحمولة، مشددة على توقيع أقصى العقوبة على من قام بالإخلال بأعمال الامتحانات.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الاثنين، طقس حار رطب على القاهرة الكبرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة