تقارير.. العين الإماراتي يسعى للتعاقد مع بين مالانجو هدف الزمالك

الأربعاء، 14 يوليو 2021 06:35 م
تقارير.. العين الإماراتي يسعى للتعاقد مع بين مالانجو هدف الزمالك بن مالانجو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي العين الإماراتي، يسعى للتعاقد مع الكونغولي بين مالانجو مهاجم فريق الرجاء البيضاوي المغربي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، حيث يعد اللاعب ضمن أبرز اهتمامات الزمالك للتعاقد خلال الصيف الحالي.

ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن نادي العين يجهز عرضا بمبلغ 3 ملايين دولار أمريكي، إلى إدارة نادي الرجاء، للحصول على خدمات الدولي الكونغولي، بين مالانجو، الذي سجل حتى الآن 15 هدفا في الدوري المغربي يحتل بهم صدارة هدافي المسابقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي العين عقب تمديد تعاقد التوجولي لابا كودجو، وضم الإيفواري كوامي أنطوني، يضع بين مالانجو ضمن أولوياته، ويسعى جاهدا للتعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة أن الرجاء قد يستغنى عن لاعبه، في حال الحصول على 4 ملايين دولار أمريكي، بعدما موسم ناجح لنجم مازيمبي سابقا، والذي سجل فيه 6 أهداف، بكأس الكونفدرالية الإفريقية التي توج بها مؤخرا مع  الرجاء على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن الرجاء طالب مسئولي الزمالك بدفع 4 ملايين دولار لضم مالانجو، وهو ما رفضته إدارة الأبيض، مما أدي إلى تجميد المفاوضات.

وقال مصدر في وقت سابق لـ"اليوم السابع"، إن الرجاء طلب الحصول على 4 ملايين دولار من أجل التفريط فى خدمات بن مالانجو، فى الوقت الذى عرض الزمالك 2 مليون دولار يتم سدادها على دفعات مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

وأضاف إن هناك مفاوضات جادة بين إدارتى الزمالك والرجاء من أجل حسم مصير الصفقة والتوصل لاتفاق يرضى الطرفين، لافتًا إلى أنه من المتوقع أن ينجح الزمالك فى ضم اللاعب خاصة أن بن مالانجو أبدى ترحيبه بالانتقال للقلعة البيضاء، كما ترغب إدارة الرجاء فى إتمام الصفقة بأعلى سعر لإنعاش خزينة النادى، فضلاً عن انتهاء عقد اللاعب فى نهاية الموسم المقبل ومن ثم يحق له التوقيع لأى فريق فى شهر يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة