سيبايوس ينشر صورة جديدة لكاحله بعد إصابته أمام مصر

الجمعة، 23 يوليو 2021 03:27 م
سيبايوس ينشر صورة جديدة لكاحله بعد إصابته أمام مصر سيبايوس وطاهر محمد طاهر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس صورة جديدة من إصابته في الكاحل، بعد التدخل العنيف من جناح المنتخب الوطنى الأولمبى طاهر طاهر، ليتعرض لاعب لاروخا لإصابة قوية خلال المباراة التى جمعت الفريقين صباح أمس الخميس وانتهت بالتعادل السلبى فى أولى مباريات منافسات مجموعات أولمبياد طوكيو لكرة القدم.

كاحل سيبايوس
كاحل سيبايوس

 

ووضع لاعب ريال مدريد صورة له على "ستوري" حسابه بموقع "إنستجرام" يظهر خلالها التأثر الشديد لكاحله من الاصابة، في الوقت الذي قالت فيه تقارير أن دوره المنتهى مع منتخب الماتادور في الأولمبياد.

 

كاحل سيبايوس المتورم
كاحل سيبايوس المتورم

 

كان المدير الفني لـ"لا روخا"، لويس دي لا فوينتي، أكد أن طاهر محمد طاهر كان يستحق الطرد بعد تدخله العنيف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو.

تدخل طاهر على سيبايوس
تدخل طاهر على سيبايوس

 

وأكد دي لا فوينتي في تصريحات صحفية بعد المباراة أنه في الاجتماع مع الحكام، تم التأكيد على أن التدخلات العنيفة مثل التي تعرض لها سيبايوس في المباراة، تكون عقوبتها هي الطرد المباشر، وهو ما لم يحدث في اللقاء، بعدما اكتفى الحكم بتوجيه الإنذار للاعب الأهلي المصري.

وعن حالة اللاعب أشار الجهاز الطبي في تصريحات نشرها موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن الـ48 ساعة المقبلة ستحدد مدى قدرة اللاعب على مواصلة المسيرة في البطولة، خاصة أن الفحوصات الأولية تؤكد أن الإصابة قوية، وأي مشاركة قبل تعافيه بشكل كامل قد تزيد من فداحتها.

ومن جانبه، أعرب سيبايوس عن آماله في التعافي السريع والعودة للمشاركة في مباريات البطولة، وكتب على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به "بالطبع أشعر بألم شديد، ولكن يغمرني الأمل بإمكانية بذل كل ما أستطيع من مجهود من أجل العودة ومساعدة زملائي في البطولة".

يذكر أن إسبانيا ومصر تحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب في المجموعة الثالثة من بطولة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020، في المجموعة التي تتصدرها أستراليا بعد الفوز على الأرجنتين بهدفين نظيفين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة