حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكذب

السبت، 03 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكذب برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية، منها جديته في التعامل مع الآخرين، وسعيه الدائم لتحقيق الأرباح، لذلك يبحث عن مشروع يساعده على تحقيق ذلك، كما يتسم بالصبر والطموح والقدرة على تحمل المسئولية سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية، لكن من صفاته السلبية عدم قدرته على الثقة بالآخرين، وعيشه في الخيال لفترة من الوقت، ومن مشاهير برج الجدى، أحمد حاتم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد حاتم
أحمد حاتم

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
 

لا تعتمد على استعراض مهاراتك بالكذب أمام زملائك ورؤسائك في العمل، وركز في عملك خلال الفترة القادمة، حتى تثبت نفسك وتحقق طموحك، وتستعيد ثقة بنفسك من جديد .

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي
 

لا تكذب وتتجمل أمام شريك حياتك، وحاول أن تكون صريحًا معه حتى يشعر معك بالإطمئنان، وتعود الثقة بينكما، وتتحسن علاقتكما خاصة بعد مروركما بفترة من التوتر والقلق.

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
 

احرص على ممارسة رياضة المشى بشكل يومى، حتى تخسر الدهون الزائدة بجسمك وتستعيد لياقتك البدنية من جديد، كما عليك تجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة حفاظه على وظيفته الجديدة وتطويره لأفكاره خلال الأيام الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة