ريال مدريد يحتفى بالموسم الخامس عشر لـ مارسيلو بـ"نيولوك"

الإثنين، 05 يوليو 2021 01:19 م
ريال مدريد يحتفى بالموسم الخامس عشر لـ مارسيلو بـ"نيولوك" مارسيلو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني باللاعب البرازيلي مارسيلو، نجم النادى الملكى الذى يستعد لبدء موسمه الخامس عشر مع الفريق، بالتدريبات استعدادا لانطلاق الدوري الاسباني، ونشرت صورة للاعب عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر يظهر خلالها بالنيولوك المختلف الذى ظهر عليه بالشعر القصير على عكس ما اشتهر به خلال السنوات الأخيرة.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الملكى فى تعليقها على الصورة "مارسيلو يبدأ استعدادات ما قبل الموسم للسنة الـ 15 على التوالي مع ريال مدريد"، وسرعان ما حصدت الصورة على الكثير من التعليقات من قبل جماهير الملكي.

 

 

انضم مارسيلو بعمر 18 سنة، لنادي ريال مدريد مقابل 8 ملايين دولار، وسرعان ما فرض نفسه كأسطورة للملكي، وفاز بـ19 بطولة من بينها أربع بطولات دوري أبطال أوروبا، حيث تم اختياره ضمن تشكيلة الموسم ثلاث مرات، بالإضافة إلى أربعة ألقاب في الدوري الإسباني، وقد تم اختياره ضمن تشكيلة السنة من الفيفا خمس مرات وجائزة اليويفا لأفضل فريق وفريق الموسم في الدوري الإسباني في عام 2016.

مارسيلو
مارسيلو

 

ويشار إلى أن تقارير صحفية رجحت - الأحد - تمكن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى روما الإيطالي، من إقناع البرازيلى مارسيلو نجم ريال مدريد الإسبانى، للانضمام إلى صفوف فريق العاصمة الإيطالية خلال الميركاتو الصيفى الحالى لتعويض غياب اللاعب الدولى المصاب سبينازولا الذى تعرض للإصابة فى وتر أيكيليس خلال مباراة فريقه السابقة ضد بلجيكا فى دور ربع النهائى لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادى عشر من شهر يوليو الجاري.

 

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مدرب ريال مدريد السابق اتصل باللاعب البرازيلى بهدف إقناعه باللعب فى ملعب "الأولمبيكو" الموسم القادم ليحل محل ليوناردو سبينازولا الذى سيغيب لمدة تصل الى 6 أشهر بعد إصابة الأخير فى بطولة أوروبا.

 

ونقلت الصحيفة تصريحات الصحفى الإيطالى الشهير نيكولا شيرا التى أكد فيها أن المدرب البرتغالى مورينيو بادر بمحاولة إغراء مارسيلو الذى ينتهى عقده مع النادى الملكى بنهاية الموسم المقبل 2022.

 

وشددت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه فى الوقت الحالي، سيبدأ الظهير البرازيلى مارسيلو الموسم التحضيرى غدًا بأوامر من المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، وأكد أنه قائد الفريق بعد رحيل سيرجيو راموس المفاجئ عندما لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة